صور اطلالات جلابيات للصباح والمساء

MELISSA ODABASH

MELISSA ODABASH

JIMMY CHOO

JIMMY CHOO

GUCCI

GUCCI

DIANE VON FURSTENBERG

DIANE VON FURSTENBERG

ZEUS+DIONE

ZEUS+DIONE

MARNI

MARNI

GUCCI

GUCCI

DOLCE & GABBANA

DOLCE & GABBANA

CAMILLA

CAMILLA

MULBERRY

MULBERRY

CHAN LUU

CHAN LUU

LINDA FARROW

LINDA FARROW

لا تستغني العديد من السيدات عن الجلابية التي تعدّ من التصاميم الأساسية خاصّة لدى النساء اللواتي تعشقن الإطلالات الشرقية والطابع العربي، ولم تعد تصميمات الجلابية تقتصر على المصممين العرب، بل أصبحت أكثر دور الأزياء العالمية تقدّم لنا تصاميم للجلابية بأساليب أنيقة وراقية بأفخر أنواع والأقمشة.

فلا تترددي سيدتي باختيار الجلابية الأنيقة في مختلف مناسباتك واختاري من الإطلالات الثلاث التي نسقناها لك بالجلابيات من الصباح للمساء.

ستايل نهاري وعملي 


نسقنا لك جلابية جذابة من Camilla بطبعات ورسومات ملونة باسلوب بوهيمي وشبابي، ويفضل أن تحافظي على راحة الاطلالة بانتقاء ساندال  ذهبي Gladiator من Valentino مزين بقطع معدنية، وحقيبة الكتف الأنيقة من Mulberry بلون االبوردو، ونظارات شمسية عصرية من Linda Farrow، وفضلنا الأكسسوارات الخرزية الناعمة والملائمة للاسلوب البوهيمي.

جلابية  للزيارات 


تليق هذه الاطلالة بصاحبات الذوق الراقي والكلاسيكي، وهي مكونة من جلابية أنيقة باللون الابيض مع لمسات خفيفة بالاسود، وحذاء اسود مدبب المقدمة بصيحة الشرائط من Gucci، ولكسر روتين الابيض والاسود اخترنا حقيبة راقية ومميزة من جلد الافعى الفاخر باللون الزيتي مع اقراط ذهبية بتصميم ملفت ودائري من Marni.

جلابية فاخرة للسهرات والحفلات

لاغنى لك سيدتي عن الجلابية المطرزة والمشكوكة في مناسباتك الفاخرة والرسمية، وانتقينا لك تصميما ساحرا باللون الازرق الصافي، مع تطريزات ناعمة بالابيض والفضي، وحقيبة Clutch جلدية انيقة من Diane Von Furstenberg، باللون الذهبي المات، وحذاء ميتاليك بالكعب العالي من Jimmy Choo، مع خاتم Gucci كبير مرصع بالأحجار الملونة.

شاهدي صور 3 طرق واساليب لتنسيق الجلابية من الصباح للمساء، واختاري منها ما يعجبك.