أحدث موديلات عبايات إماراتية تحتفي بمزيج رائع من الثقافات

 

تعتبر العباية قطعة أساسية في خزانة أي سيدة خليجية، فهي تمنح السيدة إطلالة محتشمة وأنيقة. وبالتزامن مع اقتراب مناسبة يوم المرأة الإماراتية سنعرفك على تصاميم عبايات إماراتية تحتفي بمزيج رائع من الثقافات لعلامة هلانوش الراقية والمصممة خصيصاً للمرأة العصرية.

تهدف هذه العلامة لمواكبة الحداثة و أن تصيح نقطة إنطلاق للنساء الراغبات في التميز بلمسة متفردة مع الحفاظ على الهوية والثقافة الإماراتية.

احتفاءاً بمزيج رائع من الثقافات، تم إطلاق هلانوش في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتقديم مجموعة مميزة من العبايات بتصاميم رائعة وجريئة. تهدف المجموعة إلى مقابلة احتياجات النساء اللائي يرغبن في التميز بلمسة متفردة مع الحفاظ على الوفاء للثقافة الإماراتية.

تأسست هلانوش في عام 2000، وهي من بنات أفكار هجين هندي إماراتي،  من أصول متجذرة بعمق في الثقافة الإماراتية. تجسد المجموعة الاندماج الجميل الذي ينشأ عند التزاوج بين التقاليد الهندية العصرية والاماراتية، مما يخلق توازناً بين التصميم التقليدي والحديث الذي يسعى إليه السوق حالياً.

عبايات تجمع بين الثقافتين الإماراتية والهندية

من خلال تركيز مجموعتها على ما يعرف اليوم بأنه بطاقة هوية اماراتية، تظل عباية "هلانوش" Hallanoosh تحمل تقاليد وأنسجة متأصلة في الثقافة الهندية في عملية ابتكارها، حيث تتزاوج الثقافتان الإماراتية والهندية من خلال مجموعة من تصاميم جميلة والأنيقة والانتقائية. وتمتاز هلانوش بخام الحرير من الهند وتضم تقنيات التطريز والتصاميم المستوحاة من الهند، مما يؤكد لمسة الثقافة الهندية في العلامة التجارية.

تمتاز "هلانوش" Hallanoosh بأنماط وتصاميم مبتكرة ومرحة وحديثة لا تتوفر في تصميم العبايات التقليدي، حتى تضمن المجموعة تمثيلها للمرأة العصرية من جميع الأعمار بغض النظر عن مكان وجودها الحالي. من الزهور إلى الفقاعات والأوراق، تمتاز المجموعة بتفاصيل دقيقة تعكس السعادة والحياة في المجموعة بشكل أنيق ومنظم.

تقدم هلانوش إلى جميع عملائها تجربة آمنة من خلال خدمة التوصيل المنزلي. وفي خيار أنيق من مزيج رائع من المرح والتصاميم العصرية، تتوفر مجموعة "هلانوش" Hallanoosh كذلك في متاجر "بي يو بوتيك"، "شيك لا بوتيك" إضافة إلى "بوكشا "وفي معارض مختلفة، كما تتوفر مباشرة على الانستجرام.