Bottega Veneta تعلن عن مجموعة هدايا مميزة

أعلنت دار "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، عن مجموعة هدايا العيد للأشهر المقبلة من نوفمبر الى يناير، حيث تركّز الهدايا على مجموعة كروز 2018 للدار مع مجموعة من الاكسسوارات والعطور والحقائب الفاخرة. وقد انقسمت الهدايا الى 7 مجموعات مختلفة لكل مجموعة قصة مختلفة تعبّر عن القطع المتواجدة ضمنها.

 

الأناقة البسيطة

قليل من الوميض وبعض البريق. الهدايا الكلاسيكية الرائجة دوماً والتي تناسب حتى الأشخاص الأكثر حباً للتميز. فمن الأحذية الرياضية اللامعة إلى أساور المينا الأنيقة وحتى الحقائب الراقية، تظهر هذه القطع الرئيسية بأسلوب راقٍ وملحوظ.

الراحة الريفية

هل المرأة التي تمتلك كل شيء موجودة حقا؟ نحن لا نعتقد ذلك. يجب أن حقيبة العطلات الخاصة بك قفازات فخمة من الكشمير والجلد وحقيبة سيتي نوت مصنوعة من جلد "نابا" ومزينة بالـ"إنترشياتو". وإكسسوارات بتدرج ألوان غني تثير في خيالك ذكرى ليالي شتاء مريحة في المنزل. دفء الموقد يدعوك إلى قربه.

جولة سريعة

يجب أن تتضمن احتياجاتك اليومية في أعلى قائمة أمنياتك كالنظارات الشمسية المميزة وحلقات المفاتيح الساحرة وأساور المينا الملفتة للنظر وأغلفة الهاتف والصنادل. وبطبيعة الحال القطعة التي لا يمكن مقاومتها: حقيبة ميني مونتيبيللو المطرزة بشكل فاتن.

مستلزمات الأناقة والموضة

ماذا نهدي الأشخاص دائمي الحركة والتنقل؟ معاطف تنبض "بالأناقة" في أي منطقة زمنية. وأحذية مريحة للمسافر الأنيق، ومحفظة عصرية لجوازات السفر وتصاريح القطارات، بالإضافة إلى حقيبة نوت كلتش. تشكيلة رائعة للحافظ على النظام أثناء السفر حول العالم.

حقيبة العطلات

أكمل مستلزمات عطلتك بهدايا العطلات التي تناسب الرجل المحب للبساطة. من السهل الحفاظ على المظهر الأنيق أثناء العطلة باستخدام القبعات والقفازات ذات الحبكة الكبيرة والمريحة والأحذية الرياضية المزينة بنقوش الإنترشياتو، وحقيبة الظهر بريك لحمل جميع هذه الأشياء.

الرحالة المتمدن

عندما تسافر إلى ثلاث مناطق زمنية في أسبوع واحد، فإن رفاق السفر هؤلاء سيساعدونك على حزم وتنظيم كل شيء. استكمل مستلزمات سفرك بالنظارة الشمسية والأحذية الرياضية، إضافة إلى مجموعة من الحقائب التي تتسع لكل شيء كحافظة الوثائق والإكسسوارات لأوقات تكون فيها الراحة والترتيب من أهم الأولويات.

معاً في النشاطات واللقاءات الاجتماعية

لا تكتمل العطلة دون برنامج اجتماعي مليئ بالنشاطات؟ من الأطواق التي تزين العنق إلى حقيبة الكلتش المصنوعة من الساتان الأنيق وصولاً إلى الأحذية فائقة اللمعان المخصصة للسهر، تم تصميم إكسسوارات ملابس السهرة لموسم عصري. شيء لامع له، وشيء براق لها.