12 من مصممي الموضة لأول مرة في فعالية "بوب أب شوب" التابعة لـ"Fashion Forward Dubai

يقدم معرض "فاشن فورورد دبي" Fashion Forward Dubai بالتعاون مع رباعيات مجموعة من مصمّمي الموضة والأزياء الإقليميين للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. ومن المقرّر أن يقدّم المعرض، وهو الحدث الأبرز في قطاع الموضة والأزياء في المنطقة والمعتمد رسمياً من "مجلس دبي للتصميم والأزياء"، 12 مصمّماً من أنحاء المنطقة في فعالية "بوب أب شوب" التي تقام في إطار برنامج "تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" (إيبيك) التابع للمعرض.

وتقام فعالية "بوب أب شوب" بين 5 و25 يونيو، خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستعرض مجموعة من 12 مصمماً إقليمياً مجموعات من الملابس والإكسسوارات الخاصة برمضان أو بموسم ربيع وصيف 2017، وذلك بمتجر رباعيات في "ستارز أفينيو مول" بمدينة جدة.

وتشكّل هذه الفعالية جزءاً من برنامج "إيبيك" التابع لحدث "فاشن فورورد دبي"، المعتمد من "مجلس دبي للتصميم والأزياء" ويقام بدعم من "حي دبي للتصميم"، الجهة المعنية بدعم أصحاب المواهب في أنحاء المنطقة من أجل تحقيق النجاح في أعمالهم التجارية وتمكينهم من الوصول إلى أسواق جديدة.

المصمّمون المشاركون في فعالية "بوب أب":أميرةهارونAMIRAHAROON، أروىالبنويARWAALBANAWI –،

غدفةGHUDFAH  ، حصةالفلاسيHESSA FALASI، جلينابندرايJELENABINDRAI، نسيبةحافظNASIBAHAFIZ ، بوكاآندبوكاPOCA&POCA.

أما مصمّمو الإكسسوارات فهم: أملحالقAMALHALIQ، ماديسوMADISO ، رولاغلايينيRULAGALAYINI، حقائبسارةSARAH'SBAG، ڤانيناVANINA.