ابدئي الآن بالتخطيط لإطلالاتك في الموسم الجديد  مع Centrepoint

تألّقي وتأنّقي في ليالي الربيع والصيف مع مجموعة أزياء محلات سنتربوينت Centrepoint لموسم ربيع وصيف 2017، التي تشهد عودة التصاميم البحرية مع لمسة جديدة وبارزة على شكل خطوط ملوّنة تمّت إعادة تنظيمها بصرياً.

تمتد مجموعة سنتربوينت Centrepoint من قطع سهلة الارتداء إلى المذهلة مع كشاكش، سترات بياقة مفتوحة حتى الأكتاف وأعمال تطريز، وهي جميعاً متوفرة للموسم الجديد. ولكي تعكس هذا الطابع المغامر والجديد، جاءت توجهات هذا الموسم متنوعّة بصورة مدهشة.

تعود موضة الكشاكش إلى الظهور هنا لكي تلطّف طابع أناقة هذا الموسم، وتبرز على شكل فساتين وأكمام مع أهداب. لسهرة خارج البيت، ضعي فستاناً من دون أكتاف أو نسّقي قميصاً بنّاتياً مع بنطلون ضيّق بالأبيض المنعش. يمكن أيضاً أن يترافق في هذا الموسم مع مجموعة من الصنادل بألوان زاهية وطبعات زهور، لتجعلي نمط إطلالتك مرحاً وممتعاً.

وتأتي تصاميم هذا الموسم عصرية وحديثة مع تواصل موضة الأكتاف الظاهرة لكي تسيطر، وتترافق مع أحذية بكعوب ونعال سميكة وعالية تزيّنها تفاصيل أنثوية من اللآلئ.

هذا الموسم في سنتربوينت Centrepoint ، تبرز الخطوط على التنانير والسراويل بسيقان واسعة. تبدو مغرية على جميع الأشخاص، وتقدم إطلالة أكثر طولاً ونحافة، والأفضل من كل ذلك – مريحة للغاية.

وتضفي الأحذية الرياضية السابقة للتوجهات لمسة فائقة الجاذبية إلى أية إطلالة عندما تترافق مع مجموعتنا ذات الأسلوب البوهيمي والألوان الزاهية من حقائب اليد الضخمة والتي تُحمل عبر الجسم  المتوفرة لدى لايفستايل.

بداية انيقة لموسم الربيع والصيف مع أحدث مجموعات Centrepoint