أفكار هدايا يوم الحب 2017 متنوعة ومتعددة للشريك

لا عبث أن أفكار هدايا عيد الحب 2017 تتنوع كل عام وتكثر وتزداد الاحتمالات. ولا ضير في هذا اليوم أن يفكّر كل محبوب بهدية مميزة ومناسبة تبهر شريكه وتجعله يشعر بأنه مميز. وفي كل عام عند بداية شهر فبراير يحتار الشريك ويبدأ بالتخطيط والتفكير بما يجعل هذا اليوم مميزاً عن غيره من الأيام.

قد يفكر البعض أن عيد الحب لا مكان وزمان له، لكن لا ضير في أن يكون للمشاعر والحب يوم يشعر به كل المحبين في العالم.

هدايا خلاقة للمرأة

وطبعاً تختلف الهدايا من المرأة الى الرجل، فهدايا المرأة متنوعة وكثيرة  خصوصاً من الملابس (الفساتين، القمصان، الجاكيتات، الأحذية المتنوعة من الكعب العالي الى الأحذية الرياضية والأحذية المسطّحة).

وتتميز المرأة عن الرجل باكسسواراتها، فالسيدة هي عاشقة للاكسسوارات والمجوهرات وكل ما يجعل إطلالتها متكاملة وجميلة بأدق التفاصيل. فعندما ترى أن الشريك فكّر بها وأهداها نوعاً من أنواع الاكسسوارات تلاحظ عندئذ كم أن ذوقه رفيع وكم هو دقيق في التفاصيل التي تجعل حياتها أكثر فرحاً. ومن الاكسسوارات التي يمكن أن يتم إهداؤها للمرأة، الحقائب الصغيرة أو الكبيرة أو محفظة مميزة، أقراط أو سلسلة تتزين بها في رقبتها، أو ربما خاتم مميز يجعل أنوثتها أكثر جمالاً.

ويمكن أيضاً أن تُهدى المرأة وشاحاً أنيقاً تزيّن به ملابسها، أو نظارات شمسية فخمة لإطلالاتها الصيفية والشتوية في آن واحد. والمرأة تعشق العطور، فلمَ لا تفاجئها بعطر تحب أن تشمه على بشرتها.

وقد تكون لبعض النساء الهدية المعنوية أفضل من المادية، فتحب أن تشعر بالأمان والدفئ والحب من خلال الورود الحمراء رمز العشق، أو عشاء مميز على ضوء الشموع مع موسيقى رومانسية.

هدايا متنوعة للرجل

من قال أن هدايا الرجل محدودة، فهذه الفكرة قد انتهت منذ زمن، فأفكار هدايا للرجل في زمننا هذا متنوعة وكثيرة، من القمصان الرياضية اليومية الى القمصان الكلاسيكية، الى السترات الأنيقة.

وقد يُعجب الرجل بالأحذية الرياضية أو الكلاسيكية الأنيقة وينتظر أن يرى ذوق الشريكة في هداياها، لذلك فعليها أن تنتقيها بدقة وبتأنٍ.

ومن أكثر القطع اتي تُبهر الرجل وتأسره هي الساعات، فبين الرجل والساعات حكاية لا تنتهي، إذ يعتبر معظم الرجال أن الساعات هي القطعة الوحيدة التي يجب أن تكون فريدة وذات قيمة عالية، ثم ينتقل الى الاكسسوارات الأخرى بالتدريج كالحقيبة الجلدية التي يجملها بها بطاقاته ونقوده، والأساور التي تزين يده الثانية.

ويحب الرجل أيضاً العطور إذ تعطي فكرة لائقة عنه، فالرجل الذي يضع رائحة ذكية هو الرجل الأنيق بكل تأكيد.