أخبار الموضة: كلوي Chloe تعلن رحيل المديرة الإبداعية Clare Waight Keller

اتخذ الجميع هذا الأسبوع راحة ليستعيد قواه قبل اسبوع الموضة المقبل. وفي آخر أخبار الموضة فإن Clare Waight Keller تركت دار كلوي كما أعلنت شقيقة جيجي حديد عن اطلاقها لتصاميم نظارات جديدة.

كلوي Chloe تعلن رحيل المديرة الإبداعية Clare Waight Keller

كلوي Chloe تعلن رحيل المديرة الإبداعية Clare Waight Keller بعد ستة سنوات من العمل لدى البيت الفرنسي، ستكون مجموعتها الأخيرة مع الدار لخريف وشتاء 2017 في آذار مارس المقبل حيث أنها ستترك العمل في آخر الشهر المذكور. وبعد تعيينها عام 2011 لابد أنها ستترك بصمة كبيرة من حيث التصاميم والروح التي خلقتها في العمل وتدريب المصممين الجدد، ويذكر أن Clare Waight Keller كانت واحدة من بين المصممين الكبار الذين عملوا في كلوي مثل كارل لاغرفيلد وستيلا ماكارتني.

وكانت Clare قد خلقت بصمتها الخاصة في دار كلوي منذ تعيينها بما يتناسب مع ثقافة الدار الفرنسية. وقد أعلنت المصممة أنها قد قضت وقتا مفيدا وممتعا خلال عملها في كلوي.

كيم كارداشيان وكانيه ويست يصممان ملابس للأطفال

أعلنت كيم كارداشيان أنها تصمم مع زوجها كانيه ويست خط ملابس للأطفال وأن ابنتهما ذات الثلاث سنوات “نورث ويست” ستكون العارضة.

وفي لمحة أولى عن المجموعة، نشرت كيم كارداشيان على حسابها على السناب شات صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا أصفر فاقعا من الترتر مع جاكيت أصفر وحذاء أسود. لايوجد تاريخ معين لإطلاق المجموعة ولكن من المتوقع أن تكون خلال أسبوع نيويورك للموضة الشهر المقبل.

غوتشي تصور إعلانها الجديد وتطلق بعض الصور على الانستقرام

نشر بيت غوتشي على الانستقرام بعض الصور من إعلانه الجديد عن مجموعة Pre‪-Fall 2017 ويبدو أنه يحمل رسالة عن الحيوانات ويحتوي على بعض الرقصات. ويتم سؤال كل مشترك في الإعلان عن حيوانه المفضل.

شقيقة جيجي حديد ووالدها يطلقان نظارات جديدة

أطلقت ألالنا حديد Alana Hadid شقيقة جيجي حديد ووالدها محمد حديد تصاميم جديد للنظارات تحت اسم Hadid Eyewear التي سيتراوح سعرها بين 149 و 169 دولار أمريكي. التصاميم الستة قد تم إطلاقها البارحة على الموقع الالكتروني للماركة.

أخبار الموضة: مجموعة أحذية زين مالك في الأسواق نهاية الشهر