شاهدي أجمل موضة الـStreet Style  من شوارع باريس

على هامش أسبوع الألبسة الراقية ربيع 2017 رصدنا لك أجمل إطلالات الشارع التي تكلّلت بموضة الـStreet Style التي اختارتها النجمات والعارضات والنساء اللواتي حضرن لمشاهدة أهم عروض الأزياء.

تابعي بالصور أناقة الموضة مباشرة من شوارع باريس، وشاهدي موضة الـStreet Style من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها.

فساتين سهرة باللون الاسود

اختارت الجميلة ديان كروغر Diane Kruger موضة الفستان الأسود مع قصة الأكتاف المكشوفة أو ما يعرف بموضة الـOff Shoulder خلال مشاركتها في عرض أزياء ديور Dior . فبدت متألقة بهذا الفستان الواسع الذي لا يتعدى حدود الكاحل ورأيناها برفقة الجميلة كيرستن دانتزKirsten Dunts  التي بدورها اختارت الفستان اللون الأسود في إطلالتها. وخلال عرض أزياء شياباريلي Shiaparelli رأينا أناقة كايلي مينوغ Kylie Minogue بموضة الفستان الرمادي مع زخرفات ذهبية على الصدر والجاكيت الموضوعة على الأكتاف، الى جانب الجميلة ثاندي نيوتن Thandie Newton التي اختارت الفستان الطويل مع الكتف الواحد والجاكيت الحمراء العصرية التي تليق بها.

بناطيل شبابية ومعاطف فرو

ولفتتنا إطلالة الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بموضة كاجوال وشبابية مع بنطلون الجلد الأسود والضيق المصحوب بموضة المعاطف الضخمة التي تحمل تفاصيل مثل الشراريب الطويلة على الأكمام. ولاحظنا أنها اختارت البنطلون الشبابي المسطح الذي بدا مريحاً وعصرياً. في حين فضّلت الجميلة اوليفيا باليرمو Olivia Palermo  اختيار الموديلات العصرية من خلال موضة الكنزة الصوفية البيضاء مع البنطلون الأبيض ومعطف الفرو الفاخر والمتموج بأسلوب عفوي.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور أجمل اطلالات النجمات مع موضة الـStreet Style الباريسية لتختاري منها ما أعجبك أكثر.