إنجي شلهوب ضيفة الشرف في معرض بيروت للأزياء

انجي شلهوب

انجي شلهوب

خلال العرض

خلال العرض

ختام العرض

ختام العرض

تقديم جائزة الإنجاز الدولي إلى السيدة شلهوب من قبل معالي وزير السياحة اللبناني السيد ميشال فرعون

تقديم جائزة الإنجاز الدولي إلى السيدة شلهوب من قبل معالي وزير السياحة اللبناني السيد ميشال فرعون

حضرت إنجي شلهوب، الرئيسة التنفيذية والمديرة لمجموعة "إتوال" (Etoile Group) ومديرة الابداع الفني للعلامة التجارية لتصميم الأزياء "إنجي باريس" INGIE Paris، معرض "الموضة في بيروت" La Mode a Beyrouth في أسبوع بيروت للموضة كضيفة شرف وعرضت أحدث ابتكاراتها في حفل حصري جرى قبل الافتتاح.

تضمن عرض الأزياء المذهل الذي جرى في فوروم بيروت 30 إطلالة من مجموعات إنجي باريس INGIE Paris لربيع وصيف 2017 القادمة مباشرة من باريس. والمجموعة هي نشيد للانسيابية وتعكس الفجر الساطع. المرأة حساسة ودقيقة، منحوتة متحركة، يلفّها الحرير والفوال. سارت عارضات الأزياء على خشبة العرض مع أنماط هندسية مطبوعة على فساتين من الأورغانزا جنباً إلى جنب مع أنعم الخطوط – بخفة أجنحة اليعسوب. بوحي من أعمال فاسيلي كاندينسكي وفيكتور فازاريلي، يعظّم هذا النمط الرقيق انحناءات الجسد، في حين يجعله بالكامل أكثر روعة.

تلى هذا العرض حفل عشاء فاخر أُقيم في كازينو لبنان، حيث تم تقديم جائزة الإنجاز الدولي إلى السيدة شلهوب من قبل معالي وزير السياحة اللبناني السيد ميشال فرعون تقديراً على مساهماتها في صناعة الموضة والأزياء على الصعيدين المحلي والدولي. كذلك، تمت تَسميَت إنجي شلهوب عضوة في "غرفة نقابة الموضة" 'Chambre Syndicale de la Mode' في باريس التي تعرض مجموعات إنجي باريس كجزء من روزنامة العروض الرسمية.