إحصلوا على تجربة فريدة مع سبا Belle Enfance

قسم العناية بالأظافر

قسم العناية بالأظافر

الجزء المخصّص للفتيان

الجزء المخصّص للفتيان

Belle Enfance

Belle Enfance

يُعدّ Belle Enfance التابع لعلامة Belle Femme صالون، محلّ تجميل وسبا وديّا تمّ استيحاء خدماته من الصالونات ومراكز السبا وهو مخصّص لكلّ من الفتيان والفتيات.

ينقسم محلّ Belle Enfance إلى قسمَين إثنَين: قسم للفتيات وآخر للفتيان. يشكّل قسم الفتيات مزيجاً بين محلّ للموضة ضمن صالون تجميل مع طاولات لتطبيق الماكياج ممّا يساهم في جعل الأمّهات يشعرنَ أنّ الجوّ والإعداد مخصّصَين لهنّ، في حين تمّ إعداد هذا القسم لملاءمة أحلام الفتيات الصغيرات مع إضافة بعض العناصر للتعبير عن أميراتهنّ الأسطوريّات.

أمّا الجزء المخصّص للفتيان، فسوف يشعر فيه الآباء بإحساس من الانتماء. تمّ إعداد الديكور مثل محطّة لتصفيف الشعر في محلّ حلاقة عتيق مع كراسي بحجم الأولاد. ويُضاف إلى هذا الديكور صور لأبطال خارقين وقصص مصوّرة تقليديّة في زوايا مختلفة من القسم.

تشكّل خدمة قصّ شعر الفتيان والفتيات تجربةً تفاعليّة. ويتمتّع فريق Belle Enfance المتمرّس بتدريب خاص لتوجيه الطفل وعائلته طوال هذه التجربة. سيستمتع الأهل بتجربة أطفالهم ضمن بيئة تشجع على الاسترخاء، حيث تتوفر أيضاً مساحة لعب لإلهاء الأطفال الصغار عند تدليل إخوتهم وأخواتهم.

يقدّم محلّ Belle Enfance للفتيات ما دون سنّ الثانية عشرة من العمر مجموعة كاملة من خدمات الصالون مثل قصّات الشعر والتصفيفات والعناية المصغّرة بأصابع اليدَين والعناية المصغّرة بأصابع الرجلَين والماكياج وطلاء الوجه بالإضافة إلى تشكيلة من خدمات السبا للفتيات. أمّا بالنسبة إلى الفتيان ما دون سنّ الثانية عشرة من العمر، فيقدّم لهم محلّ Belle Enfance أحدث قصّات الشعر وأساليب التصفيف وخدمات تلوين الشعر وأساليب طلاء الوجه.

http://www.bellefemmeme.com/belle-enfance