ليڤيل كيدز دبي تحتفل بإطلاق مجموعاته الجديدة في حفل ضخم بدبي

أقامت ليفل كيدز احتفالية ضخمة في دبي

أقامت ليفل كيدز احتفالية ضخمة في دبي

حضر هذا الحفل المئات من العائلات

حضر هذا الحفل المئات من العائلات

تم تقديم عرض بصري مذهل قدّمه Cirque du Soleil

تم تقديم عرض بصري مذهل قدّمه Cirque du Soleil

ليفيل كيدز وجهة مميزة للتسوق

ليفيل كيدز وجهة مميزة للتسوق

أقام ليڤيل كيدز، الوجهة الجديدة لأزياء الأطفال الفاخرة والراقية في دبي، حفلاً كبيراً في 29 أكتوبر لأطلاق مجموعاته، أجرى خلاله أول عرض على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط لأزياء الأطفال بالتعاون مع Vogue Bambini إلى جانب أداء ساحر وحصري لـ Cirque du Soleil المشهور عالمياً.

خريف وشتاء 2016

حضر هذا الحفل المئات من العائلات، حيث شكّلا لإطلاق الكبيرفرصة ثمينة للعديد من المصممين الرائدين عالمياً ليبرزوا مجموعاتهم لخريف وشتاء 2016 على منصةالعرض. تضمّن العرض تقديماً لمجموعات عالية الإلهام وفريدة من علامات تجارية عالمية، من بينها: Armani، Bonpoint، Burberry، Carolina Herrera، Chloe، Il Gufo، Mimisol، Missoni، Moschino، Simonetta وLa Stupenderia.

وبصورة حازمة، ستضمن وجهات الخريف والشتاء في 2016  4 تصاميم أنيقة وذكية، مع ألوان مشبعة (chromatic) وأحادية (monochrome) في المقدمة. أما الظلال الشتوية المفضلة لدى الجميع – الأسود، الأزرق البحري والرمادي الناعم، فلقد كانت كلها بارزة، لكنها مع ذلك تميزت بدفعات من الألوان في جميع قطع المجموعات.

عرض بصري مذهل قدّمه Cirque du Soleil

بعد أن أُسدلت الستارة على عرض الأزياء، ونال عارضو الأزياء والمصممون التقدير الكبير، استمتع الحاضرون بعرض بصري مذهل من الألعاب البهلوانية قدّمه Cirque du Soleil.

استُمد الإلهام في تصميم الكوريغرافيا الشاعرية للعرض مباشرةً من المفاهيم المعروضة في ليڤيل كيدز، تم تقديم هذا العالم الساحر في عرض من أربعة فصول، أدهشَت المشاهدين وحازت على إعجابهم جميعاً صغار اًو كباراً!

يوفر ليڤيل كيدز تجربة تجارية رائعة في دبي، جعلته الآن وبسرعة إحدى الوجهات الرائدة عالمياً لأزياء الأطفال، أما افتتاحه، فلقد انتظرته منذ مدة طويلة العائلات الحريصة على استكشاف السحر الذي يقدمه!

وجهة تسوّق فاخرة،باهرة وساحرة.. إنه ليڤيل كيدز الذي استطاع أن يأسر مخيّلة الأبناء والأهل على حد سواء. على مساحاته الرحبة، تنصهر روعة الأزياء الراقية مع متعة الترفيه العالي، وفي أجوائه الفاتنة يسود الانبهار الذي يترك انطباعاً فريداً ويمنح تجربة لا مثيل لها في التسوّق. ليس ليڤيل كيدز فقط بيتاً لأزياء الأطفال، بل هو أيضاً عنوان للهدايا الفاخرة، وتجربة مميزة وخدمات فريدة للتسوّق حيث المتعة متوفرة لجميع أفراد العائلة.

ليفيل كيدز وجهة مميزة للتسوق

ليڤيل كيدز هو أيضاً وجهة مميزة للتسوّق، تعرض ابداعات أكثر من 200 علامة تجارية لمصممين عالميين. يقع في "سيي ووك" دبي، ويمتد على مساحة تبلغ أكثر من 10000 متر مربع ومقسَّمة على ثلاثة طوابق، كما تتميز بزينة رائعة تحمل مفاهيم خاصة، يتبع في تصميمه عوالم ذات مفاهيم جذابة ومختلفة من بينها الماء الكريستالية، الصحراء المزهرة، ومساحة تحت سماء ساحرة وصافية في الطابق الأخير