Gucci تطلق مشروعاً فنياً تعاونياً تفاعلياً: "4 غرف" من "غوتشي" Gucci 4 Rooms

Words Room

Words Room

Herbarium Room

Herbarium Room

Gucci Ghost room

Gucci Ghost room

Gucci garden Room

Gucci garden Room

تجسيداً للأسلوب الجماليّ الجديد الذي قدّمه المدير الفني "أليساندرو ميكيليه"، أعلنت "غوتشي" Gucci عن إطلاق مشروع غير تقليديّ حيث تتمّ دعوة أربعة فنانين لابتكار أماكن افتراضيّة وحقيقيّة تعبّر عن الجوهر الفريد والإبداعيّ للدار.

على عكس ما تجري العادة، ستقوم "غوتشي" Gucci بإطلاق المبادرة عبر الإنترنت أوّلاً ومن ثمّ خارج العالم الرقميّ، وستحمل عنوان "4 غرف" من "غوتشي" Gucci 4 Rooms، وسيتمّ عرض أعمال الفنانين عبر الإنترنت ابتداءً من 10 أكتوبر، ثمّ سيتمّ عرضها فعلياً في طوكيو ابتداءً من 11 أكتوبر.

اختار "أليساندرو ميكيليه" ثلاثة فنانين يابانيين مبدعين ودعاهم للعمل معه على مشروع "4 غرف" من "غوتشي" Gucci 4 Rooms. وقد طُلب من "شيهارو شيوتا"، "دايتو مانابي" و"مستر" أن يبتكر كلّ واحد منهم غرفة مختلفة استناداً إلى الأنماط والمواضيع التي أضافها "أليساندرو ميكيليه" على الدار.

ستقدّم "4 غرف" من "غوتشي" Gucci 4 Rooms تجربة ثقافيّة جديدة وغير تقليديّة، وستسمح للزوار باكتشاف عوالم خياليّة مختلفة تجسّد الدمج ما بين الروح اليابانيّة والإيطاليّة، بالإضافة إلى أنّ الفرصة ستسنح لهم للغوص في مغامرة تجسّد اللقاء ما بين الفنّ والأزياء، العالم الرقميّ والتناظريّ، العالم الافتراضيّ والواقع.