فاشن فورورد دبي يفتتح عروض أزياء ربيع - صيف 2017

فاشن فورورد دبي يفتتح عروض أزياء ربيع صيف 2017

فاشن فورورد دبي يفتتح عروض أزياء ربيع صيف 2017

فاشن فورورد دبي Fashion Forward Dubai

فاشن فورورد دبي Fashion Forward Dubai

يُطلق فاشن فورورد دبي  Fashion Forward Dubai، الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو آفاق عالمية، يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 عروض أزياء ربيع/صيف 2017 في الموقع المخصص للحدث ضمن حي دبي للتصميم. ويحتفل بانطلاقة الموسم الجديد باستضافة حفلة مخصصة للمدعوين يوم الخميس 20 أكتوبر في فندق دبليو.

 

وخلال الفترة بين 21 – 23 أكتوبر سيشاهد المدعوون والحضور عروض أزياء تحمل إمضاء ثلاثة وثلاثين من أبرز مصممي أزياء هوت كوتور والأزياء الجاهزة بالمنطقة والعالم، إلى جانب مجوهرات وإكسسوارات تحمل البصمة الإبداعية لأربعة عشر مصمماً ضمن مساحة تجزئة الإكسسوارات الخاصة The Showcase.

 

وفي إطار الشراكة الاستراتيجية المتواصلة بين فورورد دبي  Fashion Forward Dubai و«حي دبي للتصميم» تنعقد «حوارات حي دبي للتصميم» الرامية إلى إثراء الحوار حول أبرز القضايا الآنية والمستقبلية التي تواجه صناعة الأزياء الشرق أوسطية خاصة والعالمية عامة بمشاركة خبراء عالميين.

 

ويُخصص يوما 24 و 25 للمشترين والإعلاميين للاطلاع على تصاميم ربيع/صيف 2017 والالتقاء بالمصممين المشاركين في The Showcase ضمن «حي دبي للتصميم». يُذكر أن The Showcase هو جزء من "برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" (إيبيك) المقام بالتعاون سامسونغ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يشمل سلسلة من المبادرات الرامية إلى تمكين المصممين ودعم زخم نجاحاتهم بما يسهم في الارتقاء بصناعة الأزياء الشرق أوسطية.