The Galleriaتكشف عن حملة"جوهرالرفاهية" لموسم 2016/2017

من الحملة

من الحملة

موضة

موضة

مجوهرات

مجوهرات

أوقات جديدة

أوقات جديدة

العراقة والتقاليد

العراقة والتقاليد

أناقة ورفاهية

أناقة ورفاهية

أطباق شهية

أطباق شهية

أطلقت ’الغاليرياThe Galleriaعلىجزيرة الماريه‘في أبوظبي، وجهة التسوق والطعام الفاخر، حملتها الإعلامية لموسم 2016/2017 لتعزيز مفاهيم الفخامة والرفاهية، وتضم الحملة الإعلامية لمركز ’الغاليريا‘The Galleria بعض أهمالشخصيات الإماراتيةالشهيرةفي وسائل التواصل الاجتماعي وأصحاب الرؤية المستقبلية والفنانين.

 

وتتميز الحملة بمزيح متنوع من العناصر لتسلط الضوء على آخر الصيحات بدءاً من ماركات الأزياء مثل ’بربري‘ و’ألكسندر ماكوين‘ و’لانفين‘ وصولاً إلى علامات المجوهرات الرائدة مثل ’كارتير‘ و’بولغاري‘ و’شوميه‘. وتم تصميم الحملة لتجسّد فخامة أحدث الصيحات في عالم الأزياء وتعكس التنوع والتألق الفاخر مع مجموعةٍ واسعة من العروض في ’الغاليريا‘. كما وتسلط الحملة الضوء على المطاعم العائلية التي يحتضنها المركز والتي تجعل من ’الغاليريا‘الوجهة الأفخم في أبوظبي.

 

وتم اختيار سبع وجوه لتمثّل الحملة، حيث يعرضون تجاربهم الشخصية في’الغاليريا‘The Galleria والتي تتمحور حول موضوع’جوهرالرفاهية‘ وذلك للكشف عن التنوع الكبير الذي تتيحه ’الغاليريا‘The Galleriaفي عالم الأزياء والمطاعم في أبوظبي.

 

وتشارك مجموعة مهمة من الشخصيات المشهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الحملة، تتصدرها مقدمة البرامج التلفزيونيةوسيدة الأعمال روزمين مانجي، والمخرجة  ومصممة الأزياء سارة التميمي ومها غورتون وأطفالها والمصممة وزوجة المخرج الإماراتي الشهير علي مصطفى. وتم اختيار هذه الشخصياتبعد دراسة دقيقةبناءً على أناقتهن الفريدة وتميزهن وتمثيلهن للمرأة الناجحة في الإمارات العربية المتحدة.

http://www.hiamag.com/الأميرة-ماري-شانتال-تحضر-افتتاح-t-galleria-في-ه

وبالنسبة لعالم أزياء الرجال تشاركت الغاليرياThe Galleria مع مجموعةٍ من أشهر الشخصيات مثل محرر الأزياء ومؤسس ADMmode أحمد دبّاس،والشيف إنريكو بارتوليني الحائزة على نجمة ’ميشلان‘ ومستشار الطهي لمجموعة ’روبيرتوز‘، والمخرج عليمصطفى بمرافقة عائلته والشخصية التلفزيونية وسفير العلامات التجارية نور الدين اليوسف.