منصة THE OUTNET.COM الإلكترونية تطرح تشكيلة حصرية من الحقائب بتوقيع JEROME DREYFUSS

حقيبة virgile leo kaki split suede

حقيبة virgile leo kaki split suede

حقيبة Raymond cream

حقيبة Raymond cream

حقيبة twee-mini women

حقيبة twee-mini women

حقيبة popeye bouteille-calfskin

حقيبة popeye bouteille-calfskin

حقيبة Jacques S scarlet

حقيبة Jacques S scarlet

حقيبة Mario noir festival

حقيبة Mario noir festival

حقيبة florent

حقيبة florent

تتعاون منصة THE OUTNET.COM الإلكترونية مع المصمم الفرنسي المرموق جيروم دريفوس JEROME DREYFUSS لطرح تشكيلة محدودة الإصدار تتضمن تسع حقائب يد متميزة اعتباراً من 13 أكتوبر 2016. وقد اختار المصمم بنفسه تسعة من النماذج الأيقونية المفضلة لديه من أرشيف العلامة، تبرز كلاً منها بصمة الدار الخاصة، وتحمل اسماً ذكورياً للعلامة يعكس مصدر إلهامها الأصلي، ويجسد الروح الهزلية للدار، فضلاً عن الشخصية المتفردة التي تختبئ خلف التصاميم.

 ونظراً لشهرتها بإبداع إكسسوارات غاية في الأناقة والبساطة تحفل بأرقى معاني الابتكار؛ تتألق العلامة بإنتاج حقائب تبوح بمهارة حرفية عالية وجاذبية فريدة تراعي أدق التفاصيل، حيث تتيح التصاميم متعددة الوظائف للأحزمة إمكانية حمل الحقائب باليد أو ارتدائها على الكتف، في حين تعكس التفاصيل داخل الحقيبة خصائص عملية ومرهفة تتلخص في حقيبة الجيب القابلة للإزالة، إضافة إلى حلقات المفاتيح المتميزة وأجهزة الإضاءة الوامضة الصغيرة.

تستعين الدار بأفخر أنواع المواد الأولية في ابتكار منتجات يدوية الصنع عبر تقنيات دباغة تقليدية نجدها في حقيبتي Alain S وPopeye الشهيرتان بحجمهما الصغير وتصميمهما أسطواني الشكل مع حزام ربط رفيع، إضافة إلى حقيبة الظهر Florent، وتزخر جميع هذه الحقائب بنسيج من جلد العجل فائق النعومة في حين تتميز حقيبتي Victor و Twee بتصميم يمكن ارتداؤه حول الجسم ما يجعلهما خياراً مثالياً للمرأة كثيرة الانشغال. أما حقيبتي Virgile وRaymond؛ فتتألقان بمظهر كلاسيكي مصنوع من أنعم أنواع جلد الحمل بتصميم معروف بموضة السرج. وبدورها تزهو حقيبة الكتف Mario بتفاصيل من الشراريب مع مسامير لامعة يزدان بها نسيج الحقيبة المبتكر من جلد الغزال.

ستتاح التشكيلة وفق إصدارات غنية بتدرجات لونية لمجوهرات الخريف تتمثل في الأخضر الزمردي والخمري والأحمر والأصفر الباهت.