فيلم قصير لمجموعة All Saints لهذا الموسم.. ومشاركة نوعية لمايا هوك

مجموعة أول سينتس لربيع وصيف 2017

مجموعة أول سينتس لربيع وصيف 2017

All Saints

All Saints

أعلنت دار الأزياء البريطانية الرائدة أُول سينتس All Saints عن عرض مجموعتها لهذا الموسم من خلال فيلم قصير يحمل عنوان ’فار فروم هير‘ والذي تتألق فيه النجمة الشابة مايا هوك بدلاً من مشاركتها في أسبوع الموضة في نيويورك. 

ويأتي هذا الفيلم القصير فاتحةً لتعاون طيلة موسم ربيع وصيف 2017 بين مجموعة ’أُول سينتس‘ ومايا هوك ابنة النجمين أوما ثورمان وإيثان هوك. 

هذا وتستحضر قطع التشكيلة التوق والحنين إلى حرية وصفاء فصل الصيف بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة، حيث يصور الفيلم رحلة مايا في مدينتها وودستوك الواقعة في نيويورك وسط أجواء ساحرة تعبّر عن الأحلام اللامتناهية للشباب.  

ماجد الفطيم .. تفتتح أكبر توسعة لمول الإمارات

كما يُعرض فيلم ’فار فروم هير‘ على وقع أنغام أغنية ’سامثينج أون يور مايند‘ للمغنية الراحلة كارين دلتون والتي تم تسجيلها في  استوديوهات ’وودستوكس بيرسفيل‘ عام 1971 في الموقع الرئيسي لتصوير فيلم الحملة. 

وتعبّر قطع مجموعة موسم ربيع 2017 التي تعرضها مايا خلال الفيلم عن التباين الواضح بين فوضى وصخب المدينة والأجواء الريفية الحالمة والهادئة، كما يسلط الفيلم الضوء على الملابس البسيطة للفتاة الريفية مقابل حياة المدينة الخطيرة وظروفها القاسية، ويتمثل ذلك في التطريزات الدقيقة والأحذية الجلدية ذات التصاميم الفريدة.