«فاشن فورورد دبي» يدشن متجر «إيبيك» المؤقت في «غاليري لافاييت» 

حقيبة

حقيبة

ازياء فاخرة

ازياء فاخرة

أزياء أشهر المصممين في المنطقة

أزياء أشهر المصممين في المنطقة

«فاشن فورورد دبي» يدشن متجر «إيبيك» المؤقت في «غاليري لافاييت»

«فاشن فورورد دبي» يدشن متجر «إيبيك» المؤقت في «غاليري لافاييت»

اختار كبار التنفيذيين المسؤولين عن المشتريات في «غاليري لافاييت دبي» مجموعة من أزياء خريف/شتاء 2016 التي عُرضت خلال النسخة السابعة من «فاشن فورورد دبي» (31 مارس – 2 أبريل 2016) لبيعها من خلال متجر مؤقت ضمن وُجهة الأزياء الفاخرة، وهو المتجر المؤقت الثالث الذي يقيمه «فاشن فورورد دبي».

تعاون مميز يجمع "فاشن فورورد دبي" وBaume et Mercier

فبعد الشراكة المتميزة والمثمرة للسنة الثانية في مارس 2016، أقام «غاليري لافاييت» مجدداً شراكة مع «فاشن فورورد» للموسم الثالث على التوالي عبر اختيار مصممين شاركوا في عروض أزياء «فاشن فورورد» الذي يُنظم مرتين سنوياً، وهذه المرة في إطار "برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" (إيبيك) الذي أطلقه «فاشن فورورد» مؤخراً بهدف توفير فرص تطوير الأعمال لمصممي الأزياء المبدعين والواعدين ببلدان المنطقة عبر سلسلة من المبادرات ذات الصلة بالتعاون مع سامسونغ للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُعد المتجر المؤقت ضمن «غاليري لافاييت» من أوائل الفعاليات التي تُقام في إطار برنامج «إيبيك». ويمثل «غاليري لافاييت»، وُجهة الأزياء الفاخرة الواقعة ضمن «دبي مول» الذي هو أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، المكان الأمثل لعرض أزياء المصممين المشاركين في «فاشن فورورد» والتعريف بتصاميمهم وأفكارهم المبدعة على أوسع نطاق ممكن، تحقيقاً لأحد أبرز أهداف «إيبيك».

فاشن فورورد دبي» يطلق برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات بالتعاون مع سامسونغ

ويتضمن متجر «فاشن فورورد» المؤقت في «غاليري لافاييت - دبي» العلامات التالية: Bashar Assaf – BEDOUIN - DEE BY DALIA - KRISTINA FIDELSKAYA – SALTA – EXOCET -  LaLA QUEEN