مِراس تضفي أجواء إيطالية في دبي مع افتتاح The Outlet Village

The outlet village ذي اوتليت فيليج

The outlet village ذي اوتليت فيليج

أعلنت شركة مِراس عن افتتاح "ذا أوتلت فيليدج" The Outlet Village، الذي يوفّر للزوّار تجربة تسوّق فريدة من نوعها، ويضمّ أكثر من 125 علامة تجارية منها "غاليري لافاييت" و"DKNY" و"دانهيل" وغيسيبي زانوتي" وغيرها. 

ويعتبر "ذا أوتلت فيليدج" The Outlet Village الوجهة المثالية للحصول على أزياء راقية من علامات تجارية ضخمة بأسعار استثنائية، بالإضافة إلى ثلاث متاجر ضخمة و مرافق للترفيه العائلي ومجموعة من المطاعم العالمية. ويقع "ذا أوتلت فيليدج" في جبل علي على شارع اليشخ زايد بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس ويمكن الوصول إليه بسهولة من وسط دبي وأبوظبي. 

افتتاح علامات تجارية عالمية لأول مرة في سيتي ووك

تقدم متاجر "ذا أوتلت فيليدج" أزياء معاصرة وراقية، وملابس وتجهيزات رياضية، وأثاثاً وأدوات منزلية. وسيجد محبّو الموضة علامات تجارية كثيرة منها "تيد بيكر"، و"تومي هيلفيغر"، و"ديزل"، و"بي سي بي جي ماكس أزريا"، إلى جانب متاجر تضمّ علامات متعددة مثل "برايسلس" و"إتوال" التي تضم ايضا علامات عالمية مثل فندي و فالونتينو و دولشي اند غابانا و توم فورد و جيمي شو و توري بورش و جيفنشي و كنزو.

أما محبو الديكور فقد خصصت لهم متاجر مثل "آتي إسنشلز" و"فيلروي أند بوخ" حيث يمكنهم أن يجدوا أثاثاً وتصاميم فاخرة. كذلك، أتاح "ذا أوتلت فيليدج"  لعلامات كبيرة مثل غاليري لافاييت" و"إم ميسوني" و "بيبي" و"روبرتو كافالي" فرصة افتتاح أول متاجر للتخفيضات لهم في المنطقة.