اخبار الموضة هذا الاسبوع: من هن عارضات الازياء الاعلى اجرا؟

أخبار عالم الموضة هذا الاسبوع متنوعة بين حفل MTV VMA وبين الاعلان عن احتلال العارضة جيزيل بوندشين قائمة العارضات الاعلى أجرا وغيرها من الاخبار المختلفة.

حفل توزيع جوائز MTV VMA

شهدنا يوم الاحد الماضي حفل توزيع جوائز MTV VMA في مدينة نيويورك الامريكية والذي حضره العديد من مشاهير ومغني العالم. وكانت ازياء النجمات صادمة من حيث التصاميم والجرأة وعدم الاناقة في الاختيار، إلا أن بيونسيه ظهرت بثلاث اطلالات رائعة اولها بفستان مشكوك بالترتر الفضي وله ياقة كبيرة من الريش وأكمام طويلة من  تصميم الايطالي Francesco Scognamiglio. وكانت اطلالة بيونسيه الثانية بجمبسوت ذهبي من ايلي صعب Elie Saab والثالثة بفستان زفاف من يولان كريس Yolan Cris. 

وكذلك كانت اطلالة ريهانا رائعة بفستان بيج ذهبي طويل وله تنورة كبيرة واسعة مع حزام عريض من Alexandre Vauthier.

اخبار الموضة هذا الاسبوع: يوم تاريخي لجيزيل بوندشين و تعاون جديد لجيفنشي

بيونسيه متهمة بإهانة رجال الشرطة!!

من هن عارضات الازياء الأعلى أجرا؟

احتلت العارضة الخارقة البرازيلية “السوبر موديل” جيزيل بوندشين Gisele Bundchen قائمة عارضات الازياء الاعلى اجرا في العالم للسنة الرابعة عشرة على التوالي بمدخول سنوي صافي يساوي 30 مليون دولار امريكي. ويأتي بعدها بفارق كبير العارضة البرازيلية ايضا ادريانا ليما Adriana Lima برقم 10 ملايين ونصف المليون، بالمركز الثالث حلت كارلي كلوس Karlie Kloss، أما كندل جنر Kendall Jenner فسبقت جيجي حديد Gigi Hadid التي جاءت بالمركز الخامس مع روزي هنتنغتون وايتلي بـ 9 ملايين دولار سنويا.

ايقاف اطلاق مجموعة Anthony Vaccarello 

بعد تعيينه مديرا ابداعيا لدار ايف سان لوران Yves Saint Laurent اعلن انتوني فاكاريلو Anthony Vaccarello عن عدم مشاركة الماركة الخاصة به لاطلاق مجموع ربيع وصيف 2017 وذلك ليستطيع التركيز على عمله في سان لوران Saint Laurent. 

وكان انتوني فاكاريلو Anthony Vaccarello قد اطلق الماركة عام 2008 واستلم عمله لدى سان لوران في نيسان ابريل 2016 بدل هادي سليمان Hedi Slimane وبعد ان ترك Versus Versace، وستكون مجموعته الاولى مع بيت سان لوران في اوكتوبر تشرين الاول المقبل.

الاعلان عن فيلم يصور علاقة الكسندر مكوين مع ايزابيلا بلو

تم الاعلان عن تصوير فيلم عن الكسندر مكوين Alexander McQueen و علاقته بإيزابيلا بلو Isabella Blow، الفيلم سيحمل عنوان The Ripper وهو سيصور علاقة الصداقة الغريبة التي جمعت مصمم الازياء الكسندر مكوين مع المحررة ايزابيلا بلو التي توفيت عام 2008 بجرعة زائدة قبل سنتين من اقدام الكسندر مكوين على الانتحار عام 2010.