خبراء تجارة التجزئة لمنتجات الموضة من "مجموعة الطاير" يقدمون الإرشاد لمصممي 3d

قام خبراء مجموعة الطاير بمعاينة التصاميم

قام خبراء مجموعة الطاير بمعاينة التصاميم

دعم المواهب الإبداعية المحلية

دعم المواهب الإبداعية المحلية

من التصاميم

من التصاميم

تلتقي قطاعات الموضة والتصميم وتجارة التجزئة معاً هذا الموسم من خلال تعاون فريد يجمع "حي دبي للتصميم" (d3) مع محفظة أعمال "مجموعة الطاير" لتجارة التجزئة، وذلك بهدف مساعدة مصممي الحي على تحقيق طموحاتهم المهنية. ويأتي هذا التعاون انعكاساً لنهج "حي دبي للتصميم" في دعم المواهب الإبداعية المحلية، وهو يهدف إلى تمكين المصممين من مختلف التخصصات عبر تطوير مهاراتهم وتوجيههم وتوفير منصة لعرض أعمالهم.

وسيتيح هذا التعاون للمشاركين فرصة تصميم تشكيلة أزياء متكاملة تحت إشراف خبيري الأزياء الراقية من "مجموعة الطاير" جولانتا بارلستام وفيليب أنتوني جونز. وسيتم عرض تصاميم التشكيلة ضمن فعالية مخصصة لمفهوم تجارة التجزئة القائمة على أساليب الحياة العصرية ضمن "ملتقى d3". 

"دولتشي أند غبانا" تفتتح متجراً جديداً في "مول الإمارات" بالتعاون مع "مجموعة الطاير"

"روجيه فيفييه" تفتتح متجرها الأول في أبوظبي بالتعاون مع "مجموعة الطاير"

ولهذا الغرض، قام خبراء "مجموعة الطاير" لتجارة التجزئة يوم الثلاثاء الفائت بمعاينة التصاميم ضمن "حي d3"، وقدموا آراءهم ونصائحهم المتعلقة بأساليب التصميم، وأهمية تطوير الهوية المؤسسية الخاصة، واستراتيجية التسعير؛ مما يثمر عن تعزيز مكانة وقيمة العلامة التجارية لبلوغ مرحلة النجاح التجاري.

وسيتم عرض التشكيلات خلال "ملتقى d3" المرتقب في ديسمبر المقبل، وذلك ضمن إطار مفهوم فريد لتجارة التجزئة المرتبطة بأساليب الحياة العصرية، حيث يتم تمثيل العلامات التجارية - التي تتخذ من "حي دبي للتصميم" مقراً لها - بأسلوب قائم على استعراض تجاربها الخاصة.