قرى CHIC OUTLET SHOPPING® وجهة التسوق في عيد الأضحى

المدونة آسيا

المدونة آسيا

المدونة آسيا وأحمد الفراج في   CHIC OUTLET SHOPPING

المدونة آسيا وأحمد الفراج في CHIC OUTLET SHOPPING

المدونة الكويتية آسيا

المدونة الكويتية آسيا

 CHIC OUTLET SHOPPING

CHIC OUTLET SHOPPING

تعرّف على أروع هدايا الموسم في عيد الأضحى القادم بزيارة مجموعة قرى CHIC OUTLET SHOPPING® في أوروبا – التي تقدم 1,000 بوتيك ومزيج من الأزياء الأوروبية والعالمية وعلامات أسلوب الحياة المتميزة والمثالية للمقرّبين إلى قلبك، ومع خصومات تتجاوز 60% على أسعار التجزئة المقترحة. وتتألف المجموعة من تسع قرى منتشرة في أنحاء أوروبا ضمن مواقع قريبة من لندن، وميلان، وميونخ، ودبلن، وبرشلونة، ومدريد، وباريس، وبروكسل، وأنتوريب، وكولونا، وفرانكفورت. وتتضمن بعض القرى أكثر من 130 بوتيك تعرض ما لديها من أزياء المرأة والرجل والأطفال ومجموعات المنزل – لتكون المكان المثالي للبحث عن الهدية الفائقة والأكثر تميزاً.

وتتضمن ’عيدية‘ القرى كل شيء تحتاج إليه في هذا العيد، فضلاً عن فرصة الاستمتاع بتجربة تسوق متعددة الحواس لا يمكن نسيانها – مليئة بمتاجر البوتيك المميزة والفريدة من نوعها. كما أنها تتضمن خدمات النقل عبر خدمة إكسبريس (Shopping Express®)، ومضيفين يتكلمون لغات متعددة، وبطاقات هداية خاصة للقرى، وباقات تسوق مصممة بشكل خاص، إضافة إلى خدمات VIP، وساعات عمل مطوّلة، وعروض استثنائية خاصة بالعيد.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يمكنك الاستمتاع بموسم الاحتفالات والاستفادة من عدد من عروض التوفير على السفر والسياحة، بفضل الشراكات التي أبرمتها القرى من طيران الاتحاد، والقطرية للطيران، وطيران المملكة المتحدة، وايبيريا، وطيران فرنسا. وإذا من أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، يمكنك كسب الأميال خلال التسوق في أي من قرانا – وفي الواقع، ستحصل على ميلين لكل 1 يورو / جنيه استرليني، و500 ميل إضافية (مقابل الشراء بقيمة 500 يورو / جنيه استرليني كحد أدنى).

وبمناسبة العيد، تعاون القرى أيضاً مع أبرز الفنادق وأشهرها في العالم – مثل شركة هيلتون العالمية – إضافة إلى فنادق خمس نجوم تتواجد في مختلف المدن الأوروبية وتقدم خدمات حصرية للضيوف من الوجبات وخدمات VIP إضافية.

وتقدم كل قرية تجربة تسوق مميزة ضمن بيئة ’قروية‘ خاصة، تحاكي الإرث الثقافي الغني لكل دولة تتواجد فيها. وفي هذا العام، وللمرة الأولى طوال الواحد والعشرين من عمرها، افتتحت قرية بيسيستر – الواقعة في موقع يسهل الوصول إليه بالقرب من لندن – عروضاً متعددة العلامات من الساعات والجواهر تحت عنوان L’Atelier، المستوحى من استديوهات تصميم الساعات والمجوهرات في باريس، وتقدم هذه الخدمة قطعاً فنية فاخرة ومجوهرات راقية مع خصومات لا تقل عن 33.3% من قيمتها الإجمالية.

وعلى بعد 46 دقيقة بالقطار فقط من لندن ماريليبون، تعتبر قرية بيسيستر مكاناً لخدمات VIP رائعة تتضمن خدمات ركن السيارات، والتسوق المريح بدون الحاجة إلى حمل المشتريات، وخدمة Bellboys، وتسوق بدون ضرائب، وخدمات الدعم والمساعدة الشخصية بلغات متعددة.

وقبل أشهر قليلة فقط، تعاون قرية بيسيستر مع المميزين الأنيقية آسيا الفراج وأحمد البلوشي من الكويت. وخلال هذا التعاون، انتقى الثنائي – المعروفان بكونها شخصيتان مؤثرتان على مستوى المنطقة عندما يتعلق الأمر بالأناقة والطلة العصرية – أزيائهما باستخدام قطع أزياء لمصممين رئيسية من مجموعة قرية بيسيستر. ويمكنك المشاركة في هذه التجربة النشطة والمتكاملة من خلال صفحات الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي، والحصول على إلهام من ذوقهما في عالم الأزياء وتصميم الأساليب المميزة. وفي عيد الأضحى المقبل، يمكنك التعرف على دليل الهدايا المتكامل الذي وضعه أحمد وآسيا – والمكوّن من أوشحة ملوّنة ومحافظ مميزة، إضافة إلى العطور والمجوهرات، التي يمكنك الحصول عليها جميعاً في قرية بيسيستر.

للتعرف على مجموعة القرى وعروضها المميزة في عيد الأضحى، يرجى زيارة http://www.chicoutletshopping.com/eid