مصممة الأزياء ديبورا هينينج تقيم ورشة عمل تعليمية لمدة يومين لإلهام المصممين في المنطقة

ديبورا هينينج

ديبورا هينينج

المصممة وسيدة الاعمال ديبورا هينينج

المصممة وسيدة الاعمال ديبورا هينينج

المصممة ديبورا هينينج

المصممة ديبورا هينينج

تقيم مصممة الأزياء الشهيرة ديبورا هينينج المقيمة في دبي والحاصلة على شهادة كلية الأزياء في لندن والتي عملت لسنواتٍ لدى العديد من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل ’الكسندر ماكوين‘ و’ساس & برايد‘ ورشة عمل شاملة تحمل عنوان "أطلقوا علامتكم التجارية وارسموا مستقبلكم الخاص" في سبتمبر من العام 2016. تشارك ديبورا بوصفها أحد رواد عالم الأزياء الفاعلين، عشاق هذه الصناعة الطامحين بالدخول في هذا المجال أفكارها وخبرتها التي تعود إلى 10 سنوات من العمل الدؤوب.

يستضيف فندق ’ميديا ون‘ في مدينة دبي للإعلام ورشة العمل التي تمتد ليومين في الثاني والثالث من سبتمبر بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً وتستقبل الورشة جميع الضيوف من المصممين الهواة والمحترفين بغض النظر عن مستوى خبراتهم . وستقدم ديبورا يد العون للمشاركين عبر طرح دليل مفصل لمساعدتهم في تأسيس علاماتهم التجارية الخاصة في الشرق الأوسط، كما ستزودهمبمعلوماتٍ حول المواضيع المفصلية بما في ذلك كيفية تصميم مجموعة أزياءجديدة والتسويق والتصنيع والتمويل. وعلاوةً على ذلك، ستغطي ورشة العمل المواضيع المرتبطة بالتحديات التي تواجه المصممين في المنطقة.

وتهدف الورشة إلى رفع مستوى تصميم الأزياء في المنطقة إلى مستوى جديد والانتقال بالعلامات التجارية من النطاق المحلي والتصميم للأصدقاء وصولاً إلى تقديم مجموعات موسمية تتجاوز المواسم وترتقي نحو العالمية. حيث يتفاقم الضغط الناتج عن عمليات التخطيط وبناء الاستراتيجية بسبب المستهلكين الذين يطالبون بالمزيد من القيمة مقابل المال فيما يتعلق بالجودة.وهذا ما ستعمل ورشة العمل على تقديمه بفعالية من خلال العمل على ابتكارتوازن بين الإبداع والعمل.

فإن كنتم من الطامحين لدخول عالم التصميم والأزياء وبناء علامتكم الخاصة، لا تترددوا في التسجيل عبر الانترنت الآن لاغتنام هذه الفرصة الاستثنائية من خلال زيارة الموقع www.deborahhenning.com/course.