«فاشن فورورد دبي» يطلق "برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات"

فاشن فورورد دبي

فاشن فورورد دبي

«فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط

«فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط

أطلق «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط، "برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" الهادف إلى توفير فرص تطوير الأعمال لمصممي الأزياء المبدعين والواعدين ببلدان المنطقة عبر سلسلة من المبادرات ذات الصلة. فبالتعاون مع شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيطلق البرنامج الطموح سلسلة من الفعاليات وحلقات العمل وفرص الرعاية وبرامج رواد مواقع الاتصال الاجتماعي ومنح الدراسة العليا في إطار تعاون وتآزر عدد من المؤسسات الشريكة الطامحة إلى تحقيق أهداف مشتركة.

وفي عام 2016 سيركز "برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" على خمس مبادرات رئيسة بهدف تعزيز التعريف بصناعة الأزياء، وتعميق الشراكات، واستحداث فرص أعمال وفرص التعليم العالي، وتوفير أدوات عملية تعزز العلامة التجارية.

وستنعقد سلسلة من حلقات العمل لتزويد مصممي الأزياء بالمنطقة بالمعرفة القيّمة تحت إشراف خبراء مختصين. وتشمل محاور الحوار حقبة سلوكيات الشراء عبر المنصات الرقمية وتأثيرها في استراتيجيات عمل المصممين، وسبل تسخير الشبكات الاجتماعية ومحتواها وآفاق التعاون، وكيفية تنظيم عروض أزياء ذات هوية فريدة بالاستعانة بالتوجهات الراهنة المؤثرة في صناعة الأزياء.

وسيتعرف المشاركون في "برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" على أقطاب صناعة الأزياء، إقليمياً وعالمياً، من خلال المساحة المخصصة لمهرجان «فاشن فورورد دبي» في باريس ضمن أسبوع باريس للأزياء وأيضاً في دبي أثناء النسخة الثامنة المرتقبة من «فاشن فورورد دبي». وإلى جانب ذلك، ستكون هناك فرص تجارية عديدة عبر المتاجر المؤقتة الواقعة في مساحات تجارية في أنحاء المنطقة للتواصل المباشر بين المصممين والجمهور.