اخبار الموضة هذا الاسبوع: يوم تاريخي لجيزيل بوندشين و تعاون جديد لجيفنشي

فستان جيزيل من تصميم Alexandre Herchcovitch

فستان جيزيل من تصميم Alexandre Herchcovitch

مجموعة NikeLab الجديدة مع  المصمم الايطالي Riccardo Tisci

مجموعة NikeLab الجديدة مع المصمم الايطالي Riccardo Tisci

حذاء NikeLab

حذاء NikeLab

جيزيل في افتتاح الاولمبياد

جيزيل في افتتاح الاولمبياد

NikeLab تطلق مجموعة جديدة  مع  المصمم الايطالي Riccardo Tisci

NikeLab تطلق مجموعة جديدة مع المصمم الايطالي Riccardo Tisci

تصاميم NikeLab الجديدة

تصاميم NikeLab الجديدة

Adidas

Adidas

اخبار عالم الموضة والازياء هذا الاسبوع مختلفة عن الاسابيع الماضية فلا تغييرات ادارية حصلت ولا ارباح وخسائر مالية حيث غطت الألعاب الاولمبية على معظم الاخبار.

العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين تفتح الاولمبياد

اطلت العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين في افتتاح الاولمبياد في العاصمة البرازيلية على اطول مدرج ازياء حيث مشت ما يقارب الـ 120 متر بحضور 78 الف متفرج.  

وعلى الرغم من اناقة جيزيل بوندشين بفستانها الذهبي اللماع من تصميم البرازيلي Alexandre Herchcovitch، كان سيرها على المدرج ابطأ من اللازم مما استدعى المنظمون الى الغاء مقطع مخطط له مسبقا. 

NikeLab تطلق مجموعة جديدة مع جيفنشي Givenchy

بعد نجاح التعاون السابق بين NikeLab و المصمم الايطالي Riccardo Tisci المدير الابداعي لدار جيفنشي Givenchy، تم اطلاق مجموعة جديدة مع انطلاق الالعاب الاولمبية في البرازيل.

التصاميم جاءت مزينة بالورود الملونة من البرازيل، ومن ولاية اوريغون Oregon في امريكا (مكان تأسيس شركة Nike) ومدينة تارانتو Taranto في ايطاليا مسقط رأس المصمم الايطالي.

حذاؤك القادم من Adidas سيكون مصنوع من الرجل الآلي 

اديداس Adidas ستفتح معمل Speedfactory لصناعة الاحذية الرياضية في اتلانتا في الولايات المتحدة. موظفو المعمل هم رجال آليون و 160 شخص فقط وهو المعمل الثاني من نوعه لشركة Adidas حيث أنها تمتلك واحدا في المانيا. ميزات المعمل انه قادر على تصميم الاحذية بناء على طلبات الزبائن.