بوتيك 1  تفتتح متجرها الأول في لندن

مجموعة واسعة من الماركات العالمية

مجموعة واسعة من الماركات العالمية

مجموعة من الأحذية والحقائب

مجموعة من الأحذية والحقائب

بوتيك 1

بوتيك 1

بوتيك 1  تفتتح متجرها الأول في لندن

بوتيك 1 تفتتح متجرها الأول في لندن

أقسام خاصة بالملابس الجاهزة والأكسسوارات وملابس السهرة

أقسام خاصة بالملابس الجاهزة والأكسسوارات وملابس السهرة

أعلنت مجموعة بوتيك 1، الوجهة الرائدة للأزياء الفاخرة، عن افتتاح متجرها الأول في لندن في 127-128 شارع سلون (Sloane Street). سيشمل أقسام خاصة بالملابس الجاهزة والأكسسوارات وملابس السهرة وملابس البحر والمجوهرات الراقية والهدايا والكتب. ويضم المتجر الجديد أيضاً مقهى الذي طوّره كل من بابلو فلاك ودافيد وادينغتون من Bistroteque خصيصاً لبوتيك 1  ويتضمن باحة في الهواء الطلق. ويعتبر متجر بوتيك 1 في لندن من المتاجر الأساسية في مشروع إعادة تصميم شارع سلون لشركة كادوغان للعقارات.

على مدى العقد الماضي، تمكنت مجموعة بوتيك 1 من احتلال مكانة فريدة في السوق بفضل الخدمات الاستثنائية التي توفرها ومنظورها الرائد والمتميز في أختيار الأزياء الراقية التي تقدمها في كافة متاجرها التي تضم عدداً من العلامات التجارية وعبر متجرها الإلكتروني. وسيضم المتجر الجديد مجموعة واسعة من الماركات العالمية منها مصممي لندن مثل إيرديم(Erdem)  وبيتر بيلوتو(Peter Pilotto)  ورولان موريه(Roland Mouret)  وروكساندا(Roksanda) فضلاً على غيرهم من المصممين العالميين منهم بروينزا سكولر(Proenza Schouler) وميسوني(Missoni) وإيلي صعب           (Elie Saab)وروزيتا غيتي  (Rosetta Getty)وروزي أسولين(Rosie Assoulin)  وروشاس(Rochas)  وأنتوني فاكاريلو (Anthony Vaccarello) ومونس(Monse)  وسبنسر فلاديمير (Spencer Vladimir). 

وستعيد مجموعة بوتيك 1 إطلاق متجرها الإلكتروني العالمي boutique1.com تزامناً مع افتتاح متجر لندن. وقد تم تطوير الموقع الجديد ليتناسب بشكل أفضل مع الأجهزة المتحركة لتوفير تجربة أفضل للعملاء ومزايا إضافية تشمل التوصيل في اليوم نفسه في لندن بالإضافة إلى محتوى حصري لأحدث صيحات الموضة في “fashion insider”.