تايلور هيل سفيرة Lancôme الجديدة

تايلور هيل

تايلور هيل

تايلور هيل سفيرة Lancôme الجديدة

تايلور هيل سفيرة Lancôme الجديدة

أعلنت دار Lancôme أن تايلور هيل أصبحت سفيرة الماركة الجديدة. تايلور هيل هي عارضة أزياء أميركية يافعة، عمرها 20 سنة فقط. وعلى الرغم من صغر سنّها، سبق لها أن شاركت في حملات إعلانية وعروض أزياء لأشهر الأسماء في عالم الموضة. ومنذ فترة وجيزة، انضمت تايلور إلى المجموعة المختارة من "ملائكة" الماركة الأميركية الشهيرة للملابس الداخلية النسائية، ما جعلها على الفور إحدى الشابات الأكثر شعبية في جيلها. فسحرها وشبابها وحيويتها صفات جعلت أعرق مجلات الموضة والأزياء تطلبها لتكون على أغلفة أعدادها. 

مع نظرتها المعبّرة التي تعزّز جمال عينيها الزرقاوين الكبيرتين والمحدّدتين بحاجبيها البنيّين، إضافة إلى ابتسامتها فائقة الشاعرية وأسلوب "الروك شيك" الذي تعتمده بكلّ وضوح، تشعّ تايلور هيل ثقة بالنفس، بلا أي غرور أبداً. إنّها المثل الأعلى لجيل من الأشخاص المتحرّرين والمفعمين بالحيوية الذين يتابعونها على سناب شات وإنستغرام، حيث لديها أكثر من 4 ملايين متابع. 

تايلور هيل شابّة متحرّرة، مثل الكثيرات غيرها، تتناول المتناقضات على أنّها فنّ سعادة ومصدر طاقة إيجابية. زرع السعادة وإلهام النساء: ما الذي قد يتطابق أكثر مع فلسفة Lancôme؟ بشكل طبيعي، وجدت تايلور هيل مكانها بين النساء القويات والملهمات اللواتي كتبن على مرّ السنين قصّة دار مستحضرات التجميل هذه منذ انطلاقتها.