Gucci.com تُطلق مجموعة Gucci Garden الحصرية

أطلقت دار "غوتشي" Gucci مجموعة خاصة من الألبسة الجاهزة والأكسسوارات النسائيّة التي ستتوفّر حصرياً عبر الإنترنت ابتداءً من 5 يوليو 2016 وستُباع لفترة محدودة فقط. تُعرف هذه المجموعة الحصريّة بـ"غوتشي غاردن" Gucci Garden وهي تتميّز بنقشة جديدة من تصميم المدير الفني لدى "غوتشي" Gucci، "أليساندرو ميكيليه"، وهي تضمّ رموزاً من عالم النباتات والحيوانات التي أصبحت جزءاً من لغة التصميم الجديدة للدار، وتمّ استخدامها في هذه المجموعة لابتكار حديقة "غوتشي غاردن" Gucci Garden بكلّ معنى الكلمة.

الأنماط الرئيسيّة لـ "غوتشي غاردن" Gucci Garden هي النحلة، وقد استخدمت الأرستقراطيّة الأوروبّية هذا الرمز لقرون من الزمن، وتُعتبر النحلة حيواناً رئيسياً في دورة الحياة الطبيعيّة، بالإضافة إلى الأفعى التي تجسّد الحكمة والقوّة. تمثّل هذه النقشة عالم "أليساندرو ميكيليه" وتقدّم أربعة أنواع مختلفة من الفراشات، الدعسوقات، الطيور الحمراء والزرقاء الصغيرة، النحل الطنّان، الخنافس الملوّنة وثعبان الملك، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الأزهار، بما في ذلك القرنفل والورد. كما نجد نجوماً ثلاثيّة الأبعاد منتشرة في كلّ مكان.

النمط الجديد هو النمط السائد ضمن مجموعة "غوتشي غاردن" Gucci Garden. نجد النقشة الحصريّة ضمن عدّة أساليب تمثّل بشكل مثاليّ كافة التصاميم الرئيسيّة لمجموعة الألبسة النسائيّة الجديدة لدى "غوتشي" Gucci. من حيث الأكسسوارات، نجد النقشة على ثلاثة أحجام من حقيبة "ديونيسوس" Dionysus وعلى محفظة بزمام إغلاق، مصنوعة جميعها من الجلد؛ كما نجدها أيضاً على وشاح من الحرير المضلّع، وعلى حذاء رياضيّ منخفض، وعلى حذاء بكعب عالٍ مفتوح من الأمام مع تفصيل حديدة لجام الفرس Horsebit الخاص بالدار.