أرقى الأحذية وأكثرها رواجاً لدى "شيك آوتلت شوبينغ" 

كتاب التلوين

كتاب التلوين

صانع الأحذية

صانع الأحذية

حذاء Mostra Infinite

حذاء Mostra Infinite

تصوير Lucia Emanuela Curzi

تصوير Lucia Emanuela Curzi

تامو ماكفرسون وكلارا توزي بامفيليا

تامو ماكفرسون وكلارا توزي بامفيليا

تدعوك مجموعة شيك آوتلت شوبينغ (Chic Outlet Shopping®) في هذا العام لاكتشاف سر الأحذية (#TheSecretofShoes) في كل من قراها التسعة للتسوق في مختلف أنحاء أوروبا. وتضم قرى التسوق الأوروبية أكثر من 200 متجراً لبيع الأحذية، حيث تضم ردهات شيك آوتلت شوبينغ مجموعة شاملة ومتكاملة من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً.

وضمن إطار هذه الحملة التسويقية، تستضيف قرى التسوق الأوروبية عدداً من الفعاليات الخاصة ومبادرات العلامات التجارية التي تتضمن التعاون مع مدونين طوال فصل الربيع. ويمكن للسيدات الحريصات على اتباع ذوقهن الخاص تلبية متطلباتهن من ضمن مجموعة علامات عالمية رائدة مثل ألكسندر ماكوين وبالي، المتميزة بأحذيتها الناعمة الكلاسيكية، وبلستاف، التي توفر أحذية خاصة بالدراجين، وساندرو، التي توفر أحذية راقية رياضية التصميم. كما يمكن للرجال الحريصين على مواكبة الموضة الاختيار من علامات راقية مثل تشرتشز وديور أوم وهاكيت، حيث سيجدون كل ما يلبي أذواقهم من التصاميم والجلود، وجميعها بأسعار مخفضة بما يصل إلى 60٪ من سعر البيع المقترح.

وستشارك كل من قرى التسوق الأوروبية أحد أسرار الأحذية المميزة مع زوارها، بما في ذلك نصائح يقدمها خبراء حول التصميم والستايل وعروض مميزة وأفضل تعليقات المدونين المعروفين من مختلف أنحاء أوروبا. علاوة على ذلك، سوف تتاح الفرصة للزوار للتفاعل والتواصل والمشاركة في الحوار عن مشاركة صور مشترياتهم من الأحذية في قرى التسوق أو تجاربهم خلال التسوق على وسائل الإعلام الاجتماعية باستخدام الوسم (#TheSecretofShoes).