H&M For Every Victory ملابس رياضية أنيقة ومتينة تلفت الانظار

مع مجموعةFor Every Victory للملابس الرياضية الاحترافية الأنيقة، تكرمH&Mالانتصارات الشخصية. جرى تصميم هذه المجموعة بمساهمة من الفريق الأولمبي السويدي، وتضم إطلالات تتبع آخر صيحات الموضة تستفيد من معارف الخبراء وتركز على القطع الأساسية الخاصة بأنواع الرياضة والتمارين التي اختبرها كلها الفريق الاولمبي السويدي. قدم الرياضيون أيضاً المحترفون نصائحهم بشأن التصميم ومتانة القطع وجانبها العملي.

تتصدر الحملة الإعلانية شخصيات ملهمة حققت انتصاراتها الشخصية سواء في عالم الرياضة أم في حياتها الخاصة. وسيتم إطلاق المجموعة والحملة الإعالنية معاً في المحلات وعلى الموقع الإلكتروني في 21 يوليو

وتفتخرH&M بتصميمها أزياء خاصة بالفريق الأولمبي السويدي والفريق الأولمبي للمعوقين المشاركين في دورة ريو للعام 2016 ،بما في ذلك زي الحفل الافتتاحي والقطع المختارة للمباريات والزي الخاص بحفل توزيع الجوائز.

تتشابه المجموعة من حيث المظهر والجانب الاحترافي مع المجموعة الخاصة بالفريق الأولمبي السويدي، ولديها تشكيلة الألوان الخاصة بها التي تضم الأسود والرمادي والوردي الفاتح والذهبي. وهي تتركز على قمصان التي شيرت الرياضية وس ارويل العدائين القصيرة والس ارويل الالصقة الطويلة فضلا عن الصدريات الرياضية للنساء. تساعد المواد السريعة الجفاف والتي تتيح مرور الهواء على تحسين الأداء فيما تثبت يمكنها أن تكون أيضاً أقمشة البوليستر المعاد تدويره أن المالبس الرياضية المتينة مراعية للبيئة وأكثر استدامة – من دون أي مساومة على الشكل أو على الأداء.