حقيبة اليد "جي جي مارمون" Marmont GG  من Gucci.. جودة عالية وتصميم مبتكر

حقيبة اليد مارمون Marmont أنيقة وبورجوازيّة ذات مقبض

حقيبة اليد مارمون Marmont أنيقة وبورجوازيّة ذات مقبض

حقيبة اليد مارمون Marmont  باللون الأسود ذات مقبض

حقيبة اليد مارمون Marmont باللون الأسود ذات مقبض

حقيبة Marmont من Gucci  باللون الزهري

حقيبة Marmont من Gucci باللون الزهري

حقيبة Marmont من Gucci  باللون الأحمر

حقيبة Marmont من Gucci باللون الأحمر

أعلنت  دار غوتشي Gucci عن تصميم مميّز جديد لحقائب اليد لما قبل خريف 2016  وهي حقيبة "جي جي مارمون Marmont GG . تجسّد هذه الحقيبة الرؤية التصميمّية الفريدة للمدير الفني "أليساندرو ميكيليه" وتعبّر عن التزام " الدار بالدمج ما بين الجودة العالية ّ والتصاميم المبتكرة.". 

من خلال اعتماد المهارة الحرفّية التقليدّية لابتكار التصاميم المعاصرة والرائجة، تعيد غوتشي Gucci تصوّر النقوش والرموز التصميميّة الأيقونيّة للدار لتواكب حقبة جديدة. وتتميّز حقيبة "جي جي مارمون Marmont "GG  ببعددٍ من عناصر غوتشي Gucci  التزيينّية الشهيرة، الا أّن نمط حرفي GG  هو النمط الغالب. وها نحن نجد النمط بشكل بكلة مستوحاة من بكلة كان تستخدمها الدار في السبعينّيات، وهي تجسد تصميماً ممّيزاً معاصرا. ً 

بالنسبة إلى موسم ما قبل الخريف، ثمّة ثلاثة تصاميم رئيسيّة لمجموعة حقائب اليد "مارمون" Marmont. التصميم الأول هو لحقيبة أنيقة وبورجوازيّة ذات مقبض، أمّا التصميم الثاني فهو لحقيبة كتق أنيقة أيضا وأصغر حجما مع رباط بشكل سلسلة، والتصميم الثالث هو لحقيبة كتف مدهشة، مع رباط بشكل سلسلة أيضا ً، وهي تتمّيز بزينة مخصصة. 

تأتي حقيبة "مارمون " Marmont بألوان متنّوعة، بدءاً باللون البني البندقي والأسود الكلاسيكيين، وصولا إلى أخضر الزمرد، الأرجوانيّ، أحمر الخبيزة، الورديّ، ولون الأزهار االستوائيّة الزهريّة. من خلال تقنية التصنيع المحبوك، يتم صنع الحقيبة من مواد مختلفة، سواء من الجلد الناعم وجلد "سيالريوس"، ومن جلد التمساح والجلود الفريدة الاخرى.