جلد  Signature Gucci.. علامة التميز والجودة من Gucci

حقيبة بجلد Signature Gucci بلون الأحمر الخبيزة

حقيبة بجلد Signature Gucci بلون الأحمر الخبيزة

حقيبة بجلد Signature Gucci بلون أخضر الزمرد

حقيبة بجلد Signature Gucci بلون أخضر الزمرد

حقيبة بجلد Signature Gucci بالأرجواني اللماع

حقيبة بجلد Signature Gucci بالأرجواني اللماع

أطلقت دار غوتشي Gucci جلد  Signature Gucci المتمّيز الذي  يعيد إلى الأذهان أحد أبرز رموز الدار، الأحرف الأولى للمؤسس "غوتشيو غوتشي"، بأسلوب أنيق وراق. 

 وأصبح جلد Signature Gucci المتمّيز متوفرا منذ موسم ربيع 2016، وهو يستخدم نقشة علامة حرفي "غوتشي " GG المتشابكين كأساس للنمط المتكرر.  وبالرغم من أن هذه المادة تم تطويرها في المقام الأول لاستخدام في تصنيع الحقائب الجلدّية الفاخرة، ستظهر أيضا في فئات المنتجات الأخرى، بما في ذلك الأحذية، حقائب الأمتعة واللوازم الجلدّية الصغيرة. وأينما نجد هذا الجلد فسيعني ذلك أن المنتجات هي الأعلى الجودة لدى "غوتشي". 

 إن نمط علامة حرفي "غوتشي " GG المتشابكين مدموغ على جلد العجل الفاخر، ويتّم ذلك من خلال عملّية الدمغ الساخن التي ينتج عنها دمغة واضحة ومحّددة المعالم. وتكون النتيجة بالحصول على مادة ذات مظهر وملمس مرهفين، وتجسد الجودة العالية، المهارة الحرفّية، والامتياز في التصميم لمنتجات غوتشي Gucci الجلدّية. 

وتشتمل مجموعة الألوان الخاصة بجلد Gucci Signature  المتميز على الألوان الأساسية والدرجات اللونية الموسمية الفاتحة: الأسود، أحمر الخبيزة، أخضر الزمرد، الأرجواني اللمّاع، الوردي وزهري السكاكر.