كوكبة مختارة من أبرز مصممي أزياء في «فاشن فورورد دبي» بنسخته الثامنة

رولا غلاييني

رولا غلاييني

ماديسو

ماديسو

من تشكيلة حسين بظاظا

من تشكيلة حسين بظاظا

من تصاميم ماديسو

من تصاميم ماديسو

من مجموعة رولا غلاييني

من مجموعة رولا غلاييني

كلاتش من مجموعة  رولا غلاييني

كلاتش من مجموعة رولا غلاييني

فاشن فورورد دبي

فاشن فورورد دبي

تصميم مميزز من ماديسو

تصميم مميزز من ماديسو

حقائب كلاتش من تصميم رولا غلاييني

حقائب كلاتش من تصميم رولا غلاييني

تصاميم المصمم  حسين بظاظا

تصاميم المصمم حسين بظاظا

يلتئم «فاشن فورورد دبي»، الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو آفاق عالمية، مجدداً في نسخته الثامنة في الفترة بين 20-23 أكتوبر القادم في «حي دبي للتصميم» بمشاركة كوكبة مختارة من أبرز مصممي أزياء هوت كوتور والأزياء الجاهزة والمجوهرات والاكسسوارات في الشرق الأوسط.

ومنذ انطلاقته أسهم «فاشن فورورد دبي» في تحقيق نقلة فارقة في مسيرة العديد من المصممين بالمنطقة، ومن بين هؤلاء مصمم الأزياء اللبناني حسين بظاظا الذي لمع في الموسم السابع من «فاشن فورورد دبي» والفائز بجائزة الأزياء السنوية من ستايل.كوم/العربية ومجلس دبي للتصميم والأزياء. 

ومن بين هؤلاء أيضاً علامة المجوهرات والاكسسوارات الراقية «ماديسو» بدبي التي طرحت مؤخراً تشكيلة من حقائب كلاتش للمساء والسهرة وقلائد أخاذة عبر منصة مودا أوبيراندي.

ومن بين هؤلاء أيضاً مصممة الحقائب اللبنانية رولا غلاييني التي دأبت على المشاركة في المواسم المتلاحقة من «فاشن فورورد دبي» حيث اختارتها منصة فارفيتش.كوم، وتلقت دعوة أيضاً لإماطة اللثام عن أحدث حقائب الكلاتش الحصرية في غاليري لافاييت هاوسمان بالعاصمة الفرنسية ضمن مجموعة مختارة تتألف من 10 علامات ناشئة من بلدان البحر الأبيض المتوسط وذلك في عام 2015.

وأعلن «فاشن فورورد دبي» عن بدء تسجيل مصممي الأزياء الراغبين بالمشاركة في الموسم الثامن، علماً بأن العدد محدود. وحث متحدث باسم «فاشن فورورد دبي» مصممي الأزياء على التسجيل عبر موقع الحدث: FashionForward.ae في موعد أقصاه 15 يوليو 2016، مشيراً إلى أن قبول مصممي الأزياء المسجلين بعد الموعد المذكور مرهون بتوافر الأماكن.