تعاون مميز بين Salvatore Ferragamo و Sara Battaglia

تعاون مميز بين سالفاتوري فيراغامو وروجي فيفييه

تعاون مميز بين سالفاتوري فيراغامو وروجي فيفييه

حقيبة ذهبية

حقيبة ذهبية

تصميم رائع

تصميم رائع

تصاميم مرحة

تصاميم مرحة

ألوان معدنية

ألوان معدنية

تصاميم أنيقة

تصاميم أنيقة

ألوان فرحة

ألوان فرحة

احتفاءً بذكرى حياة مؤسسها النابضة بالألوان، تطلق سلفاتوري فيراغامو، دار الأزياء الإيطالية الفخمة، تشكيلتها الجديدة من المنتجات الجلدية النسائية بالتعاون مع مصممة الحقائب ذات الأفكار الجريئة سارة باتاغليا.

وتعكس التشكيلة، التي حملت عنوان Sara Battaglia for Salvatore Ferragamo، التزام الدار الراسخ بدعم وتشجيع المواهب الجديدة مع المحافظة على إرث العلامة عبر مسيرتها الفريدة من الإبداع والتألق المستمر. وتقدم التشكيلة تصاميم غريبة تظهر مهارة حرفية عالية في إبراز أدق التفاصيل وفق أسلوب يجمع بين التراث والحداثة، حيث تستحضر المصممة عبر خطوطها الفكرة الإيطالية الجوهرية القائمة على الاحتفاء بروعة الحياة.

وتتضمن التشكيلة أربعة أنماط مختلفة من حقائب اليد ذات أحجام متنوعة إضافة إلى المحافظ الصغيرة ودفاتر الملاحظات والحقائب الصغيرة وسلاسل المفاتيح والأحزمة. 

وبمبادرة من المدير الإبداعي للدار ماسيمليانو جيورنيتي، تقدم سارة باتاغليا في جوهر التشكيلة مقاربة مبتكرة لحذاء Rainbow Wedge، أحد أشهر تصاميم الدار حيث أضفت المصممة المبدعة عليه طابعاً يناسب إطلالة المرأة العصرية مع الحقائب الملونة والمنتجات الجلدية الصغيرة.