أبرز أخبار عالم الموضة هذا الأسبوع

من مجموعة غوتشي لربيع 2016 Gucci

من مجموعة غوتشي لربيع 2016 Gucci

من مجموعة Bouchra Jarrar لربيع 2016

من مجموعة Bouchra Jarrar لربيع 2016

سوار شواروفسكي

سوار شواروفسكي

سارة جيسيكا باركر توقع الأحذية للزبائن

سارة جيسيكا باركر توقع الأحذية للزبائن

بشرى جرار

بشرى جرار

أطلقت دار غوتشي للأزياء Gucci موقعها الالكتروني الجديد في الإمارات العربية المتحدة وأوروبا بعد إطلاقه في الولايات المتحدة منذ تشرين الأول اكتوبر الماضي. التسوق عبر الويبسايت أصبح أسهل وأسرع وأكثر متعة حيث الشحن إلى الإمارات العربية مجاني، كما أنه يعطيك في أي متجر تتواجد كل قطعة في حال أردت الحصول عليها بنفسك. كما أن الموقع أصبح مناسبا للهواتف الذكية وأكثر سهولة للتسوق عبر المحمول.

أما بيت لانفان الفرنسي للأزياء Lanvin فقد عين المصممة المغربية الأصل بشرى جرار Bouchra Jarrar المديرة الفنية للدار. الجدير بالذكر أن بشرى (45 سنة) تعلمت الحياكة من والدتها قبل أن تدرس في الجامعة. عملت لدى العديد من بيوت الأزياء العالمية قبل قدومها إلى لانفان، فقد عملت في قسم المجوهرات مع جان بول غوتيه، وبالنسياغا لعشر سنوات ومع كريستيان لاكروا. بشرى جرار أصبحت عضو دائم في "هوت كوتور" Haute Couture منذ يسمبر 2013 ولها العديد من المجموعات الجاهزة الـ Ready to wear والهوت كوتور Haute couture. وقد علقت المديرة التنفيذية لدار لانفان ميشيل هوبيان أن "بشرى مصممة موهوبة وصاحبة رؤية. إنها الاختيار الواضح للانفان. يمتاز أسلوبها بالتوافق مع أسلوب وقيم شركتنا. إن موهبتها، المعايير العالية لديها وبراعتها في التفصيل والأقمشة سيبثون نسمة من الانتعاش والطابع العصري في الدار، في حين تحافظ على احترام جوهرها كأقدم دار أزياء باريسية، ورمز للأناقة الفرنسية".  

الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker وقعت يوم الثلاثاء الماضي مجموعة الأحذية الخاصة بها في متجر بلوميغديل Bloomingdale's في نيويورك. 

أصدرت شواروفسكي Swarovski مجموعة جديدة محدودة من الأساور المخصصة لدعم قضايا المرأة في مقر الأمم المتحدة تحت برنامج لحماية المرأة من العنف والتحرش الجنسي، ثلاثون في المائة من قيمة السوار البالغة ‪‬89 دولارا ستكون تبرعا للمنظمة.