نظارات أنثوية من Burberry

نظارات طبية

نظارات طبية

نظارات مميزة

نظارات مميزة

نظارات من بيربيري

نظارات من بيربيري

نظارات أنيقة

نظارات أنيقة

نظارات انثوية

نظارات انثوية

تصميم كلاسيكي

تصميم كلاسيكي

تصميم مميز

تصميم مميز

تصميم فاخر

تصميم فاخر

أطلقت دار "بيربيري" Burberry  مجموعة Gabardine Lace  للنظارات الشمسية لخريف وشتاء 2016، والتي تذكر بالدانتيل الإنجليزي التقليدي، عن طريق النقوش الموجودة على الذراعين الذهبيين للنظارات والذين تم استلهامهما من الغبردين المجلل. تتم صناعة الذراعين المعدنيين باستخدام عملية سبك تقليدية تستخدم في صناعة المجوهرات والمنحوتات النفيسة.

وقد ظهر الدانتيل الإنجليزي التقليدي في عدة مجموعات من عروض أزياء Burberry مؤخراً حيث استُخدِم نفس الخيط المغزول المستخدم في صناعة قماش غبردين Burberry الأيقوني. يمتاز الغبردين الذي اخترعه توماس بيربري عام 1879 بأنه خفيف ومبتكر ويؤمن الحماية. وتتوفر مجموعة Gabardine Lace في مجموعة متنوعة من المواد والألوان والموديلات وتحتوي على إطارات معدنية وأخرى من الأسيتات. تحتوي لوحة ألوان نظارات الأسِيتات على ألوان متميزة مثل tortoiseshell (درع السلحفاة)، ودرجات الكهرمان الداكن ودرجات الأحمر العسكري. أما أشكال الإطارات فتحتوي شكل الفراشة والشكل المربع في الإطارات الشمسية من الأسيتات، وشكل عين القطة في الإطارات البصرية من الأسيتات.

وقد تم الكشف عن هذه المجموعة من قبل الممثلتين البريطانيتين هوليدي غرينجر وكلارا باغيت ضمن حملة Burberry الدعائية العالمية لخريف/شتاء 2015، والتي تم تصويرها في لندن من قبل المصور ماريو تيستينو تحت إشراف المخرج الإبداعي كريستوفر بيلي مدير قسم الإبداع والمدير التنفيذي لـ Burberry..