معرض للأزياء وفن الجلديات في بوتيك الكارتيل

Patricia Millns

Patricia Millns

من اعمال المصممة Patricia Millns

من اعمال المصممة Patricia Millns

تصميم المصممة Una Burke

تصميم المصممة Una Burke

تصميم المصممة Una Burke

تصميم المصممة Una Burke

تصميم المصممة Una Burke

تصميم المصممة Una Burke

كشف بوتيك الكارتيل عن تنظيمه لمعرض فني كبير يربط بين الفن والموضة ويجمع بينهم تحت سقف واحد، ليأخذ زواره في رحلة تعريفية عن أهم أعمال المصممتين Patricia Millns وUna Burke في قطع أزياء جلدية تعبرعن فكر حواء وتبرز أنوثتها وجمالها من خلال تصاميم مختلفة وأفكار متناقضة  وذلك في 14 مارس و حتى 31 منه.

وفي هذا الصدد قالت مي بربر صاحبة بوتيك الكارتيل : "نحن سعداء جداً وفخورين بهذه الخطوة التي تبنيناها وهي أن نجمع أجمل وأبرز الأعمال الفنية والتصاميم الغريبة التي تسرق الأنظار نحوها لكل من المصممتين Patricia Millns و Una Burke في معرض خاص ببوتيك الكارتيل ، وحقيقة هذا جزء من رؤيتنا وأهدافنا التي نسعى دائما لتحقيقها وهي أن نجلب ماهو غريب غير مألوف في عالم الموضة" .

و أضافت :"نوفر لزبائننا و زوارنا في معرض الكارتيل مجموعة من الألبسة الجاهزة لكن بتصاميم وإضافات فنية فريدة من نوعها ،بالإضافة إلى اكسسوارات وحقائب وأحذية وجلديات بتصاميم غريبة وفنية ومنذ انطلاقة cARTel حتى الآن، سوف نسعى للحفاظ على نهجنا الذي يجعل من الكارتيل وجهة عشاق التسوق والباحثين عن تصاميم مبتكرة وليست واسعة الرواج.

وعن Patricia Millns هي فنانة بريطانية مشهورة ووصيّة في المجال الفني مقيمة في دبي، سبق وأن عُرِضت أعمالها في معارض هامة حول العالم ، وهي سفيرة حي دبي لتصاميم3D ، وعضو مجلس إدارة في دبي لدعم الفنون ، وستعرض  Patricia فساتين مصنوعة من أكياس الشاي الفارغة يدويا والتي أحاكتها بعناية فائقة لتكشف من خلالها روح الأنثى وتوثق فكرة حال غياب المرأة.

أما مصممة الإكسسوارات الجلدية Una Burke التي تصنّع قطع وتماثيل جلدية بلون البشرة المزينة بقطعٍ نحاسيّة و المعروفة بتصماميها في فيلم The Hunger Games، فستعرض مجموعتها المذهلة في معرض الكارتيل والتي تضمّ التّماثيل الشّبيهة بالأجسام والمنحوتة والمجسدة بشكل امرأة.