اكسسوارت ستأسر قلبك بجمالها في اسبوع الموضة في ميلانو!

Roberto Cavalli

Roberto Cavalli

Prada

Prada

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo

Tod's

Tod's

Versace

Versace

Marni

Marni

Gucci

Gucci

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Emilio Pucci

Emilio Pucci

Fendi

Fendi

Giorgio Armani

Giorgio Armani

Bottega Veneta

Bottega Veneta

لم تقتصر ابداعات مصممي الأزياء في اسبوع الموضة في ميلانو على الازياء فحسب، بل شملت أيضاً مختلف المجالات ولاسيما الاكسسوارت التي أبدعوا في تصميمها وحيث أكملت التصاميم بأفضل وأجمل الطرق، واليوم سنستعرض لكم أجمل ما رأيناه على منصات العروض مباشرة من ميلانو.
 
لكل دار أزياء خصوصيتها في ما قدمته من اكسسوارت تبعت موضوع المجموعة بشكل أساسي، فمثلاً دار "دولتشي غابانا " Dolce‪&‬Gabbana  استوحت مجموعتها من قصص الأطفال ومن الحكايات الخرافية عن الأميرات، فرأينا في المجموعة مثلاً حذاء الساندريلا الزجاجي، وحقيبة على شكل ساعة ذهبية وغيرها من الأفكار التي لطالما حلمنا بها في طفولتنا.
 
أما دار "فيرساتشي"Versace  فقد استوحت المجموعة من الرياضة لكن طبعاً الرياضة المترفة وفد رأينا ذلك واضحاً من خلال التصاميم التي دخلتهاالألوان القوية والجريئة، كما الأقمشة المخططة والتي أوحت لنا بالملابس الرياضية.
 
وبالنسبة لدار "غوتشي" فعدد من العناصر شكلوا مصدر الوحي ولاسيما العصر الفيكتوري والذي أُعيد تقديمه بقالب عصري وهذا ما رأيناه على الاكسسوارت أيضاً، التي بدت مزيج بين الفخامة ونمط الشارع الحيوي.
 
دار "روبيرتو كافالي"Roberto Cavalli  قدمت مجموعة مستوحاة من السبعينيات فرأينا الأحذية ذات المعوب العالية، والنظارات الشمسية بقصّة الطيار Aviator، وحقائب اليد مع الشراشيب المرحة.
 
أما بالنسبة لدار "سلفاتوري فيراغامو"Salvatore Ferragamo  فالألوان الحيوية كانت الأقوى وقد رأيناها على الاكسسوارت مثل الأزرق، الأحمر، والأصفر بالاضافة الى الأشكال الهندسية.
 
على عكس دار "جيورجيو أرماني "Giorgio Armani الذي بدت الألون لديه حيادية مائلة للأسود أو البيج، كما بدت عصرية وأنيقة في الوقت ذاته.
 
ومن أجمل الاكسسوارت التي رأيناها كانت لدى دار "فيندي"Fendi حيث أعادت تقديم رموز الدار التقليدية بطريقة مبتكرة ولاسيما عن طريق الكشاكش التي أضفت روحاً شبابية على التصاميم.
 
هذه التصاميم وغيرها من الاكسسوارت الرائعة التي اخترناها لك من أسبوع الموضة في ميلانو والتي لابد لك أن تعشقيها من النظرة الأولى.