عرض "بلومينغديلز دبي" لموسم ربيع وصيف 2016

كواليس عرض بلومينغدايلز

كواليس عرض بلومينغدايلز

من أجواء العرض

من أجواء العرض

اللمسات الأخيرة

اللمسات الأخيرة

الإطلالة الجمالية في عرض بلومينغدايلز

الإطلالة الجمالية في عرض بلومينغدايلز

Hannah Alrasekh

Hannah Alrasekh

Nathalie Saba

Nathalie Saba

Dana Hourani

Dana Hourani

يطلق متجر "بلومينغديلز دبي" حملة Like no other الجريئة في فبراير الحالي التي تسهم في إضفاء طابع غير مألوف على نمط الحياة الرومانسي والعصري، إلى جانب تعزيز مكانة متجر التجزئة الشهير في نيويورك كوجهة عالمية منقطعة النظير.
 
ويحتفي متجر "بلومينغديلز دبي" بموسم ربيع وصيف 2016 عبر استعراضباقة من القصص والتجاربالفريدة لمجموعة من أهم الفنانين الشباب المقيمين بدبي (دانة حوراني، وهانا الراسخ، وجيسيكا أولي، وجوي غزال، وليث ماثيوز، ومثايل آل علي)، والذين يجسدون جميعاً قيم الإبداع والابتكار والخيال الجامح ومهارة التعبير عن الذات.
 
ويوفر "بلومينغديلز دبي" تجربة لا مثيل لهاعبر طرح تصاميم عدد من العلامات التجارية الجديدة حصرياً في المنطقة بما فيها "ببليك سكول"، و"ثري فلور"، و"هاوس أوف هولاند"، و"تيبي"، و"ساكاي"، و"ويسلز"، و"سيلف بورتريه".
 
وتتكلل عروض المتجر لهذا الموسم بإبداعات عدد من أبرز المصممين والعلامات التجارية العصرية، حيثيقدمونأبرز توجهات الموضة التي تلهم العملاء لإعادة التفكير بأسلوب تنسيقهم بين الأشكال والألوان المختلفة، بدءاً من الإطلالات البحرية الجذابة والكشاكش الرومانسية وانتهاءً بتدرجات ألوان الآيس كريم الجذابة من علامتي"كريستوفر كين" و"ثيوري" واللتين تزين بمجملها الأقمشة الانسيابية الشفافة.