اهم الملابس والاحذية التي يجب ارتدائها اثناء السفر الطويل

من الضروري جداً تجهيز الملابس والأحذية المناسبة للسفر الطويل قبل موعد الطيارة، فساعات الإنتظار الطويلة في المطارات، وصعوبة حمل ونقل شنط السفر، كلّها عوامل تجبرك على أن تكوني مرتاحة مع نفسك عندما يكون السفر طويلاً.

إليك بعض الأمثلة عمّا يمكنك أن ترتديه خلال السفر الطويل، والذي يلائم ظروف المطارات، صعوبة المرور في مراكز التفتيش، كذلك الساعات الطويلة في الطيارة حين يصبح الجوّ بارداً:

  • الجاكيت البيج الطويل والواسع بجيوب كبيرة ملائم للسفر الطويل في الطيارة من Tome: حتى لو كنت في بلد حار لكن عليك أن تجهّزي نفسك دائماً بجاكيت للطيّارة لأن وجودك على إرتفاع كبير في الجوّ سيجعل الحرارة تتدنّى ويمكن أن تشعري بالبرد. هذا الجاكيت العملي يليق بأي ملابس سترتدينها خلال سفرك.

الجاكيت البيج الطويل والواسع بجيوب كبيرة ملائم للسفر الطويل في الطيارة من Tome

  • السروال الأزرق بالخصر العالي، الأرجل الواسعة والجيوب الكبيرة التي تسع كثيراً من Balmain: هو سروال مريح جداً خلال الحركة أو في ساعات الجلوس الطويلة. الأهم أن الجيوب الكبيرة تسع الأمور الأساسية التي تحملينها بيدك خلال تجوّلك في المطار.

السروال بالخصر العالي بالجيوب الكبيرة التي تسع كثيراً من Balmain

  • بدلة رياضيّة وعصريّة في الآن معاً، بفضل تصميمها الرياضي تسهل فيها الحركة والنوم من Each Other.

بدلة رياضيّة وعصريّة في الآن معاً تسهل فيها الحركة والنوم من Each Other

  • حذاء رياضي أبيض مريح بالسحاب كي يسهل خلعه خلال التفتيش في المطارات من Jasper Conran. كما تعرفين معظم المطارات تتطلب خلع المتاعي والأحذية للتفتيش وأنت لا تريدين تضييع وقتك بفكّ شريط الحذاء أو شدّ ربطات الصندل المفتوح.

حذاء رياضي بالسحاب كي يسهل خلعه خلال التفتيش في المطارات من Jasper Conran

  • حذاء رياضي مطّاط كي يسهل خلعه في تفتيش المطارات منTiziano Guardini. هذا تصميم حذاء آخر لتختاري بينهما. الفرق أنه مطّاط كي تستطيعي خلعه وإرتدائه بسرعة.

حذاء رياضي مطّاط كي يسهل خلعه في تفتيش المطارات منTiziano Guardini

  • حقيبة ظهر بيج لتليق بكلّ ألوان الملابس، وكبيرة لتسع كل مستلزمات السفر من Alberta Ferretti. أهمّ ما في الأمر أنك تضعينها على ظهرك كي تتركي مجالاً لتتصرّفي بيديك كما تشائين في المطار والطيّارة.

حقيبة ظهر كبيرة وتسع كل مستلزمات السفر من Alberta Ferretti

  • قميص بأكتاف عريضة وسروال واسع مع جاكيت على الخصر إستعداداً للبرد في الطائرة من Beautiful People. هذا نموذج عن زيّ كامل يمكنك أن تعتمديه خلال سفرك.

قميص بأكتاف عريضة وسروال واسع مع جاكيت على الخصر إستعداداً للبرد في الطائرة من Beautiful People