موضة الكاب الواسع...كيف ترتديه مع الملابس اليومية؟

تأتي موضة موديلات الكاب الواسعة لتستكمل إطلالتك في شتاء 2019 بقصات بارزة تضفي المزيد من الدفء والأنوثة على اختياراتك وفقاً لذوقك وللملابس التي تختارينها. فاليوم لا بد أن تطّلعي على أجدد صيحات الكاب الملونة والمتنوعة بقصاتها الموقّعة من أهم الماركات العالمية.

إليك بالصور أجمل تصاميم موضة الكاب الواسع والمنسدل بتفاصيل مميزة، لتتعلّمي طريقة إرتدائه مع الملابس اليومية بأجدد الموديلات التي نطرحها لك.

موضة الكاب الواسع والكارو

لكل سيدة تحب ارتداء موضة الكاب الواسع والكارو الذي يأتي بتفاصيل واسعة يتم إسدالها على الأكتاف مع الشراريب، عليك تنسيقها بأسلوب دار Roksanda مع الملابس الموحدة من ناحية اللون، لكي تظهري أنيقة مع إبراز ملفت لموضة المربعات العريضة والملونة. كما اختاري موضة الكاب الواسع بقصة غير مستقيمة وقصيرة من الامام لكي لا تخفي الملابس العصرية التي ترتدينها. فاختاري من Off White أجمل الموديلات الفاخرة لترتديها في ساعات النهار.

موضة الكاب الواسع والبراق

ولك أيتها المرأة التي تريد ارتداء موضة الكاب الواسع والبراق في فصل الشتاء، أجمل تصميم Giambattista Valli الذي لا يخفي الملابس اليومية والكلاسيكية من ناحية الألوان. كما تألقي في ساعات الليل بموضة الكاب الطويل والمخملي من دار Prabal Gurung، الذي يغنيكي عن ارتداء الفساتين خلفها بقصته الواسعة وأكمامه العريضة، الى جانب الشق الأمامي لتشعري بالرحة اثناء التنقل.

ما رأيك ان تشاهدي أجمل موضة الكاب الواسع التي تأتي بقصات متعددة، لتواكبي أجمل الموديلات البارزة في فصل الشتاء.