أي طول معاطف عليك اختيار هذا الموسم؟

المعاطف تشكل جزء أساسي من اطلالاتنا في فصل الشتاء، حيث أنها ترافقنا في مختلف مشاويرنا ومناسباتنا الخاصة والعامة ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل تصاميم المعاطف وأكثرها تميزاً لتكون خياراتنا كبيرة ومتنوعة، وهذا الموسم لاحظنا أن هنالك قاسم مشترك بين جميع المعاطف في مجموعات خريف وشتاء 2018‪-2019 وهو الطول واليك تفاصيل أكثر.

المعاطف الطويلة تسيطر على مجموعات الموسم:

لاحظنا أن المعاطف الطويلة سيطرت على مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 واعتبرت الأكثر رواجاً، وقد تنوع طولها بين المعاطف التي وصلت أعلى حد الركبة، أو أسفل حد الركبة والمعاطف الماكسي التي وصلت حد الكاحل، وقد لاحظنا أن المعاطف القصيرة لم تدخل في لعبة الموضة هذا الموسم.

وقد أوحت بالكثير من الأناقة والفخامة وهذا النوع طبعاً يحمي من البرد بشكل أكبر، وقد تنوعت أقمشة معاطف الشتاء بين المخمل، والجوخ والقطن والفرو وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من شانيل” Chanel، ديور” Dior، مايكل كورس” Michael Kors،روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli،فندي” Fendi،جيفنشي” Givenchy والقائمة تطول.

وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والرمادي وبين الدرجات الترابية مثل البني والعسلي وبين الدرجات الحيوية مثل الأخضر والأحمر كما لاحظنا أن نقشة جلود الحيوانات كانت رائجة بشكل كبير على مختلف تصاميم المعاطف.

المعاطف الطويلة الأكثر رواجاً لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وفي حال رغبت بتنسيق اطلالات أنيقة توحي بالأناقة وتؤمن الدفء ننصحك أن تختاري معطف طويل من التشكيلة الكبيرة التي انتقيناها لك اليوم.