هل تجرئين على اعتماد السراويل الصيفية باللون الأخضر؟

في ظل كثرة التصاميم وموديلات السراويل الصيفية الرائجة، لا بد أن تختاري القطع التي تأتي ملفتة باللون الأخضر، لضمان تألقها براحة تامة وجرأة في تنسيق هذه الصيحات. فاجعلي إطلالتك مواكبة لأجدد صيحات الموضة، واحرصي على اعتماد السراويل الصيفية باللون الأخضر.

اليوم اختاري من منصات الازياء العالمية ومن موضة الشارع، السراويل الصيفية باللون الأخضر، وتمايلي بأجمل القصات التي ترضي ذوقك.

سراويل عالية الخصر باللون الأخضر

تأتي موضة السروال الأخضر بقصته المستقيمة مع الخصر العالي لتشكّل العامل الأساسي للشياكة التي تطمح لها كل امرأة في فصل الصيف. فقومي بتنسيق السروال الأخضر من دار H&M مع التوب الشبابية المطبعة بالرسمات، مع الحرص على التنوع في اختيار القطع المميزة والاستثنائية. ويمكنك ارتداء السروال الأخضر الفاتح بقصته الضيقة التي لا تتخطى حدود الكاحل على طريقة دار Stella McCartney واسعي الى تنسيقه مع جاكيت الجينز الشبابية والملفتة.

سراويل كلاسيكية باللون الأخضر

كما يمكنك التمايل في صيف 2018 بموضة السروال الأخضر بقصات كلاسيكية، خصوصاً عند تنسقه مع البدلة الرسمية الفاخرة. فارتدي بأسلوب Ports 1961 الموضة الرسمية مع السروال المستقيم والبلايزر الطويلة، أو تألقي بقصات واسعة وفضفاضة للسروال الأخضر مع الخصر العالي والرباط الرفيع المرفوع على الأكتاف من دار Philosophy By Lorenzo Serafini ليكون من إختيارك بكثير من الجرأة والتميز خصوصاً في إطلالات التهار.

اختاري من الماركات العالمية أجمل تصاميم السراويل الصيفية باللون الأخضر، وواكبي من خلال الصور الموديلات التي ستختاريها في إطلالاتك المقبلة.