نسقي اطلالاتك من موضة ألوان ربيع 2018

تعددت الألوان التي رأيناها في مجموعات الأزياء لربيع 2018 الى جانب الصيحات المختلفة التي يمكن للسيدة أن تختار منها مايناسب اطلالاتها اليومية. واليوم اخترنا لك بعض ألوان موضة ربيع 2018 التي يمكنك أن تبدأي بتحضير نفسك وخزانتك لتكوني جاهزة للربيع، وهذه الألوان هي الأزرق والبيج والزهري بمشتقاته.

موضة ألوان ربيع 2018

اللون الزهري والبيج والأزرق من أكثر الألوان التي رأيناها في مجموعات الأزياء لربيع 2018، وهي ألوان تليق لأي مناسبة وتمنحك أسلوبا مميزا مفعما بالأنوثة والحياة. ولكل يوم اختاري جاكيت البليزر بلون البيج من Tibi ونسقي معه الجينز مع توب باللون الزهري الفاتح أو الأزرق.

ولأسلوب صباحي أنيق انتقي فساتي ربيعية ناعمة بقصة متوسطة ونسقي لإطلالة كاجوال عملية، كفستان من Khaite باللون البيج أو فستان من Narciso Rodriguez. أما للمساء فننصحك بفستان بصيحة الأكمام الجرسية باللون الزهري الفاتح أو فستان باللون الأزرق من Roksanda.

ولتكوني على أجمل صورة ومواكبة للموضة فعليك تنسيق اطلالة بسيطة بألوان ربيعية زاهية مع الاكسسوارات المناسبة من العقود والأقراط الى جانب تنسيق الحقائب والأحذية التي تناسب كل أسلوب.

شاهدي بالصور قطع من الموضة اخترناها لك لتنسقي اطلالاتك من موضة ألوان ربيع 2018 وتجهزي خزانتك وتستعدي للربيع بحلة مفعمة بالأنوثة والأناقة.