موديلات فساتين مخمل اسود 2018

فساتين مخمل باللون الاسود 2018 ،تحتار السّيدات في اختياراتهنّ لإطلالات المناسبات المفاجئة فتلجأن إلى الإطلالات السّريعة والغير منظّمة فتكون الإطلالة إمّا مبالغ بها أو بسيطة ومملّة. لذلك ننصحك بأن تعتمدي شيئاً مميّزاً، راقياً، وعصرياً في الوقت نفسه. اخترنا لك اليوم مجموعة من موديلات فساتين مخمل أسود من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2017  و2018 لتتألّقي بها في مناسباتك الرّاقية والكلاسيكية ولتلفتي الأنظار بإطلالة فخمة ومحتشمة تليق بأسلوبك وأناقتك.

أجمل موديلات فساتين مخمل اسود 2018 :

أعجبتنا موديلات فساتين مخمل أسود متوسّطة الطّول حيث ركّزت الدّور العالمية بشكلٍ كبير على القصّات النّاعمة والهادئة والبسيطة ولكن مع إضافة حركة صغيرة في أعلى الفساتين وهذه كانت حالة تصميم دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera   حيث كان الفستان أحادي اللّون والقماشة المخملية، متوسّط الطّول وبقصّة ما بين الضّيقة والواسعة ولكن تزيّن الفستان من الأعلى عند الكتفين بالتّول النّاعم الذي أعطاه رونقاً خاصّاً وجعل التّصميم بعيداً عن الملل والرّتابة بطريقة ذكية وجميلة.

أمّا الفستان الذي نال إعجابنا ولفت نظرنا فهو فستان من ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead  بقصّة مخصّرة وعصرية وبالأسود اللّامع بطريقة ناعمة وجميلة. أعجبنا التّصميم لبساطته وفي الوقت نفسع بسبب نعومة الإطلالة وإبرازها أنثوية السّيدة التي ستعتمدها.

اختارت بعض الدّور العالمية الأخرى مزج القماشات ما بين المخمل وقماشات أخرى، في حين اعتمدت دور عالمية الدّانتيل لتضيف حركة إلى  موديلات فساتين مخمل أسود مثلما كانت حال تصميم بلوغيرل  Blugirl. كان لكلّ دار أسلوب إبداعي خاصّ وسنتركك مع الإبداعات الرّاقية لتختاري منها ما يناسبك.