فساتين ميدي تبرز قوامك بأجمل الطرق

موديلات فساتين ميدي هي من القطع التي لا تخرج من الموضة أبداً، وفي كل موسم تعود لتتصدر أبرز مجموعات دور الأزياء العالمية، وما يميز هذه الفساتين أنها توحي بالأناقة الى جانب كونها أنثوية وجذابة، والفساتين الميدي الضيقة تبرز قوامك بأجمل الطرق ان عرفتي كيف تختارينها و كيفية تنسيق الفستان الميدي.

فساتين ميدي من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية:

شاهدنا العديد من تصاميم الفساتين الميدي الرائعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، وأغلبها كانت ذو قصات ضيقة تبرز القوام بطريقة مثالية، بعضها مكشوف الأكتاف، وبعضها بأكمام طويلة، وبعضها الآخر مزين بالكشكش بأسلوب راق، وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا منها المصنوعة من الكريب، ومن قماش الجيرسي المطاطي، ومنها المصنوعة من الدانتيل، أو من الكشمير وغيرها، وأجمل من قدم موديلات فساتين ميدي هذا الموسم توم فورد” Tom Ford، أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta،رولاند موريه” Roland Mouret، موغلر” Mugler.

كيف تختارين الفساتين الميدي المناسبة لقوامك؟

في حال كنت من صاحبات القوام الممتلئ اختاري الفساتين الميدي ذات الألوان الداكنة مثل الأسود أو الأزرق الداكن أو الزيتي، وحاولي أن تختاري القصات الناعمة مع الأكمام الطويلة أو الأكتاف المكشوفة، وابتعدي عم الأقمشة البراقة أو القصات المكشوفة.

أما ان كنت من صاحبات القوام النحيف فبإمكانك أن تختاري فساتين الميدي الملونة بدرجات زاهية مثل الزهري والأبيض والأزرق الفاتح، ومن الممكن أن تكون الأقمشة مرهفة وناعمة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الفساتين الميدي من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واختاري منها القصة التي تعجبك والتي تناسب قوامك لتتألق بأجمل الاطلالات في مناسباتك القادمة.