طرق لاعتماد القميص الأبيض ستفاجئك بأناقتها

من منا لا تملك على الأقل قميص واحد باللون الأبيض في خزانتها؟ حيث ومنذ بدأت الموضة وكان القميص الأبيض موجود ولطالما اعتبر أحد الأساسيات في الأناقة، ومهما جرت تعديلات على تصاميمه فيبقى التصميم الكلاسيكي هو الأكثر رواجاً، واليوم سنقدم لك بعض الأفكار الرائعة لتنسقي القميص الأبيض مع مختلف اطلالاتك.

القميص الأبيض في موضة هذا الموسم:

شاهدنا العديد من تصاميم القميص الأبيض ضمن مجموعات هذا الموسم، وقد غلب عليها بشكل عام النمط الكلاسيكي مع لمسات عصرية خفيفة، مثل تعديلات على الأكمام أو على الياقة أو على طول القميص، وبالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين الأقمشة القطنية وبين الشيفون والحرير والكريب، وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من سانت لواران” Saint Laurent،عالايا” Alaia، بربري” Burberry،برادا” Prada وغيرهم.

كيف تعتمدين القميص الأبيض بأسلوب عصري؟

هنالك العديد من الاستعمالات المميزة للقميص الأبيض حيث من الممكن أن تنسقيه مع بنطلون جينز ممزق وحذاء كعب عالي لاطلالة كاجوال، أو أن تختاري معه تنورة من قماش معدني لامع لاطلالة عصرية، أو أن تعتمديه لاطلالة كاملة باللون الأبيض مع تنورة أو بنطال، وحتى من الممكن تنسيقه تحت فستان أو جمبسوت مكشوف الأكتاف.

القميص الأبيض كان وسيبقى أحد أبرز صيحات الموضة مهما تبدت المواسم، ولهذا ننصحك أن تستثمري في قميصك الأبيض وتتعملي طرق لافتة وجديدة لتنسيقه في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.