موديلات جاكيتات سهرة لا تستغني عنها هذا الشتاء

مع بدء التحضير لمناسبات نهاية العام، لا بد أن تختاري اجمل موديلات جاكيتات سهرة رائجة هذا الشتاء بكل ما تحمله من قصات وصيحات مميزة في عالم الموضة. فلا تترددي باختيار جاكيتات السهرة بأقمشة براقة ومصنوعة من الفرو الفاخر.

اليك بالصور اجمل موديلات جاكيتات سهرة لا غنى عنها هذا الشتاء لتتمكني من تنسيقها في العديد من الاطلالات اليومية سواء مع البناطيل الفاخرة او فساتين السهرة.

موديلات جاكيتات سهرة من الفرو

اختاري منذ الان موديلات جاكيتات سهرة من اقمشة الفرو الضخم والمتطاير لاستكمال اطلالتك مع الالوان المميزة والشتوية باسلوب Anna Sui. هذه الصيحات من جاكيتات السهرة يمكنك تنسيقها مع البناطيل المخملية أو التنانير التي تحتوي على الزخرفات النافرة. كما نسّقي على خطى عارضات دار Akris جاكيتات سهرة من الفرو الفاخر فوق المعاطف لمنح اطلالتك الدفء المطلوي خصوصاً في ساعات الليل.

موديلات جاكيتات سهرة براقة

ولتبدو اطلالاتك أكثر جرأة، ارتدي موديلات جاكيتات سهرة بقصات البلايزر البراق بتفاصيل لماعة مع الحزام العريض والازرار البارزة من Christian Siriano. كما تألقي بأجمل القصات الواسعة من جاكيتات السهرة ولكن المربوطة مع الحزام البراق على الخصر بأسلوب تصاميم Ana Locking. وتمتعي بالجرأة العصرية وانتقي موديلات جاكيتات سهرة  باللون الذهبي مع طبعات الورود من غوتشي Gucci التي تلقى رواجاً ملحوظاً لاطلالات الشتاء .

تابعي اجمل موديلات جاكيتات سهرة رائجة في سهرات الشتاء، واختاري ما اعجبك لاطلالة عصرية ومواكبة للموضة الفاخرة.