اللون الزيتي موضة شتاء 2018 وهذه أجمل الطرق لاعتماده

هنالك بعض الألوان التي لاحظنا أنها كانت من الأقوى في موسم خريف وشتاء 2017-2018 وأبرزها كان اللون الزيتي بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة، ومن المعروف عنه أنه لون دافئ ويناسب مختلف ألوان البشرة الفاتحة والداكنة ولهذا فهو اللون المفضل بالنسبة للكثيرات.

اللون الزيتي في مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018:

شاهدنا اللون الزيتي بكثرة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017-2018 وقد تدرجت ألوانه بين الزيتي الفاتح الأقرب الى الرمادي وصولاً الى الزيتي الداكن الأقرب للون البني، وقد شاهدناه على التصاميم الكاجوال والرسمية في آن واحد، وعلى الفساتين والتنانير والبلايز، والبناطيل وغيرها، وأجمل من قدمه بالمان” Balmain،فالنتينو” Valentino، كلوي” Chloe، جايسون وو” Jason Wu وغيرهم.

كيف تعتمدين باللون الزيتي مع اطلالاتك؟

من السهل تنسيق اللون الزيتي مع مختلف اطلالاتك الرسمية والكاجوال، حيث أنه يناسب الكثير من الألوان الأُخرى مثل الأسود، والرمادي، والأبيض، والزهري، والأحمر والبيج وغيرها، ومن الممكن أن تختاري توب زيتية وتنسقيها مع بنطلون جينزو أو أن تختاري تنورة باللون الزيتي وتنسقي معها قميص باللون الأبيض، أو أن تعتمديه على معطف شتوي ثقيل، الخيار يعود لك.

اللون الزيتي موضة شتاء 2018 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك منه من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات راقية وعصرية في هذا الموسم.