بنطلون الخصر العالي للبنات في الجامعات

في ظل كثرة التصاميم وموديلات البناطيل الرائجة، لا بد أن تختاري موضة بنطلون الخصر العالي المخصص للبنات في الجامعات، لضمان تألقها براحة تامة وجرأة في تنسيق هذه الصيحات، لتكون اطلالتك مواكبة لأجدد صيحات الموضة هذا الموسم.

اليوم اختاري من منصات الازياء العالمية، موضة بنطلون الخصر العالي للبنات في الجامعات، وتمايلي بأجمل القصات التي ترضي ذوقك.

بنطلون الخصر العالي بقصة الجينز

تأتي موضة بنطلون الخصر العالي لتشكل العامل الاساسي للشياكة التي تطمح لها كل فتاة تتوجه الى جامعتها بشكل يومي، مع الحرص على التنوع في اختيار القطع المميزة والاستثنائية. يمكنك ارتداء بنطلون الخصر العالي للبنات في الجامعات بقصة الجينز الفاتح والذي يأتي واسعاً مع القماش المتطاير أعلى الخصر بأسلوب تصاميم Y Project. كما لا تترددي باختيار بنطلون الخصر العالي الضيق للبنات مع أقمشة الكارو والازرار العصرية على الخصر، ليتم تنسيقها مع موضة البوت الاسود المسطح من دار Alexander Wang.

بنطلون الخصر العالي مع الجلد

كما يمكنك التمايل في الجامعات بموضة بنطلون الخصر العالي الجلدي للبنات اللواتي يبحثن عن التجدد في ساعات النهار. فاختاري القطع الضيقة والمستقيمة من دار دار Alexander Wang، أو تألقي بقصات واسعة وفضفاضة لبنطلون الخصر العالي مع الرباط الرفيع على الخصر من دار Eudon Choi. ولا غنى عن بنطلون الخصر العالي الذي يأتي باللون الاسود المناسب للجامعات خصوصاً مع تنسيق القطع التي لا تتعدى حدود الكاحل بأسلوب دار Aquilano e Rimondi مع التوبات القصيرة والشبابية.

اختاري من الماركات العالمية اجمل تصاميم البنطلون ذات الخصر العالي للبنات في الجامعات، وواكبي الموديلات التي ستختاريها في اطلالاتك المقبلة.