صور فساتين سهرة للبنات

مع حلول موسم الشّتاء، تبدأ المناسبات الرّسمية والسّهرات الدّاخلية بعيداً عمّا كانت في الهواء الطّلق في المواسم الربيعية والصّيفية. لذلك يكون التّركيز أكبر على ما تعتمدة الفتاة وعلى الأزياء التي تختارها. إذا كنت على علم بالمناسبة التي تنتظرك في فصل الشّتاء، ابدئي بالتّجهيزات اللّازمة لتكوني من بين الأجمل في سهراتك واعتمدي على الدّور العالمية في اختياراتك واستوحي من تصميماتها لخريف وشتاء 2017 و2018. إليك أجمل فساتين سهرة للبنات من الدّور العالمية.

فساتين بقصّات ملكية:

إذا كنت من محبّات القصّات المخصّرة أي الضّيقة عند الخصر والمفرّشة من الأسفل، فالدّور العالمية خصّصت حصّة كبيرة من تصاميمها لإرضضائك فكانت الفساتين الملكية من أجمل التّصاميم للدّور العالمية، أعجبنا فستان من كريستيان ديور Christian Dior  بلون البحر الأزرق المموّج مع الأبيض بالقماشة البرّاقة، كما أعجبتنا فساتين عديدة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera بألوان أنثوية وتفريشات ناعمة من الأسفل بعيدة كلّ البعد عن المبالغة.

أمّا أوسكار دي لارنتا Oscar De larenta  فكان تصميم الفستان الملكي بتفريشة كبيرة من الأفل ولون زهري أنثوي بامتياز.

فساتين اللّون الأسود:

مهما درجت صيحات جديدة من الألوان، يبقى اللّون الأسود الملك فوق كلّ الألوان. خصّص المصمّم اللّبناني ايلي صعب Elie Saab  مساحة كبيرة من تصاميمه الشّتوية للفساتين باللّون الأسود، اختاري منها ما يليق بأسلوبك.

تعدّدت أشكال الفساتين الرّاقية التي اخترنا لك من بينها هذه الفساتين بالصّور المرافقة. استوحي من الدّور العالمية تصاميم فساتينك للسّهرات.